رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يحذر أوسوريو بسبب عبد الله نيمار واستياء من «العرض البرازيلي»

09:56 ص | الإثنين 09 أكتوبر 2023
الزمالك يحذر أوسوريو بسبب عبد الله نيمار واستياء من «العرض البرازيلي»

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

وجهت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد البناني، تحذير شديد اللهجة إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، بسبب تصريحاته في المؤتمر الصحفي لمباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري.

الزمالك يحذر أوسوريو

وقال مصدر في تصريح لـ«الوطن سبورت»: «اللجنة الثلاثية رفضت انتقادات أوسوريو، للاعب سيد عبد الله نيمار، في المؤتمر الصحفي، وطلبت منه أن يكون هذا الأمر داخل التدريبات والغرف المغلقة، وعدم انتقاد أي لاعب أمام وسائل الإعلام، حتى لا تتأثر معنويات اللاعبين». 

وأضاف: «تلويح أوسوريو بتلقي عرض من البرازيل أمر غريب، لأن المدير الفني الكولومبي ملتزم بتعاقد مع الزمالك، وهناك مجلس منتخب سيأتي يوم 20 أكتوبر الجاري، وكان لا بد أن يتطرق لذلك الأمر».

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

الزمالك تأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية 

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة أوسوريو، في التأهل إلى مرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، بعد ريمونتادا أمام أرتا سولار بطل جيبوتي، والفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الـ32.

فريق الزمالك

وعلى مستوى مسابقة الدوري حصد الفريق الأبيض 5 نقاط من أول ثلاث جولات، بتعادل مع بيراميدز 2-2، وتعادل مع المقاولون العرب 1-1، وفوز درامي على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.