رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القصة الكاملة لأزمة عمر سيد معوض والأهلي

10:46 ص | الإثنين 09 أكتوبر 2023
القصة الكاملة لأزمة عمر سيد معوض والأهلي

عمر سيد معوض لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، القصة الكاملة لأزمة عمر سيد معوض مع النادي الأهلي، بعدما خضع لجراحة في الرباط الصليبي خلال الأيام الماضية.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «تحدثت بالأمس عن أن الأهلي رفض تحمل قيمة تكاليف جراحة عمر في الخارج، لكنه عرض خضوع اللاعب للجراحة في مصر، على أن يتحمل النادي تكاليف الجراحة بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع النادي».

وأضاف حارس الأهلي الأسبق: «تلقيت مكالمة تليفونية من قبل سيد معوض والد عمر، وصحح لي بعض المعلومات، بشأن رحيل عمر عن لأهلي».

عمر سيد معوض سيرحل عن طريق الأهلي

                           عمر سيد معوض لاعب الأهلي

وأكد شوبير خلال حديثه: «سيد معوض أبلغني أن نجله لن يرحل عن النادي إلا بموافقة الأهلي، رغم رفض تجديد عقده».

وأكمل: «ريال بيتيس أرسل عرضين إلى الأهلي، للحصول على خدمات عمر سيد معوض والنادي يرحب، لكن النادي يرغب في وضع كل البنود التي تحفظ حقوقه، وأهمها حصوله على نسبة من إعادة بيع اللاعب، فضلا عن وضع بند بأولوية النادي في الحصول على خدمات عمر سيد معوض، حال عودته لمصر من جديد».

تفاصيل جراحة الرباط الصليبي

كان مصطفى طارق وكيل أعمال عمر سيد معوض، كشف تفاصيل تفاوض ريال بيتيس في الوقت الحالي، لضم اللاعب خلال الفترة الحالية من النادي الأهلي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال أحد المباريات في مسابقة دوري الجمهورية.

وشدد على أن كريستيان فينك أجرى جراحة الرباط الصليبي للاعب عمر سيد معوض، وسيكون جاهزا للعودة إلى الملاعب خلال 7 أشهر.

وأتم وكيل عمر سيد معوض أن نادي ريال بيتيس ما زال متمسكًا بالحصول على خدمات اللاعب رغم إصابته، على أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وقال رمضان السيد، جد اللاعب في تصريحات تليفزيونية: «في مغالطات كتيرة جدا، عمر بعد ما خرج من العمليات يشوف في السوشيال ميديا أكاذيب زي ما بيقولوا إن مفيش عروض جات للاعب وإن أبوه عايز يطلعه فري».

وأضاف: «الناس في ريال بيتيس مهتمين بعمر جدا بعد ما شافوا الفيديوهات وتابعوه هنا، وسيد معوض قال لريال بيتيس لازم اللاعب يخرج عن طريق الأهلي».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد