رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: حقن إمام عاشور.. وتطعيمات للاعبين قبل رحلة تنزانيا

12:17 م | الإثنين 09 أكتوبر 2023
أخبار الأهلي: حقن إمام عاشور.. وتطعيمات للاعبين قبل رحلة تنزانيا

الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» أبرز أخبار الأهلي بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على نظيره الإسماعيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، باللقاء الذي أقيم أمس، على استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري نايل.

أخبار الأهلي اليوم.. تطورات إصابة إمام عاشور

                           إمام عاشور لاعب الأهلي

يقوم الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة أحمد جاب الله بحقن إمام عاشور في ظل إصابة اللاعب بقصبة الساق خلال لقاء الإسماعيلي ما تسبب في تورمها.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأشعة أثبتت عدم خطورة إمام عاشور إلا أن الجهاز الطبي في الفريق قرر حقن اللاعب لتخليصه من تورم القدم إذ يحتاج اللاعب لفترة تتراوح بين أسبوع إلى 10 أيام للعودة من جديد إلى المباريات.

أخبار الأهلي اليوم.. تطعيم اللاعبين والجهاز الفني

كما تلقى الجهاز الفني والطبي واللاعبين التطعيمات اللازمة خلال الأيام الماضية وذلك استعدادًا لسفر الفريق إلى تنزانيا لخوض مواجهة سيمبا التنزاني.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في بداية مشوار الفريقين في البطولة، الساعة السادسة مساء يوم الجمعة، 20 أكتوبر، على الملعب الوطني «مكابا» في مدينة دار السلام، على أن يقام لقاء الإياب يوم 24 من الشهر نفسه في استاد القاهرة الدولي.

ويلعب الفائز من مواجهتي الأهلي وسيمبا التنزاني أمام الفائز من مباراة صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في نصف نهائي البطولة.