رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

31 هدفا و6 ركلات جزاء و4 بطاقات حمراء.. حصاد الجولة الثالثة لدوري نايل

10:55 ص | الإثنين 09 أكتوبر 2023
31 هدفا و6 ركلات جزاء و4 بطاقات حمراء.. حصاد الجولة الثالثة لدوري نايل

الزمالك والبنك الأهلي وفوز درامي للأبيض

شهدت الجولة الثالثة من عمر منافسات دوري نايل غزارة تهديفية كبيرة حيث وصل عدد أهداف تلك الجولة إلى 31، بعد إقامة 9 مباريات اختفت فيهم نتيجة التعادل السلبي تماما، وكانت أكثر المباريات تهديفا مباراة «زد أف سي» و«بلدية المحلة» حيث شهدت 6 أهداف بعد أن انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

فيوتشر يتصدر بالعلامة الكاملة

وواصل فريق مودرن فيوتشر انطلاقته القوية بمسابقة دوري نايل، محققًا الفوز الثالث على التوالي، بعد تغلبه على طلائع الجيش في ملعبه بهدفين دون رد، ليحصد فيوتشر تحت قيادة مديره الفني البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، العلامة الكاملة 9 نقاط من 3 مباريات ويتصدر الدوري منفردًا.

وفرض التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 نفسه في مباراتين بين الاتحاد السكندري والجونة، وفاركو مع سيراميكا كليوباترا، فيما حقق «الأهلي» فوزه الثاني هذا الموسم على حساب الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصل للنقطة السادسة ويتبقى له لقاء مؤجل مع سيراميكا كليوباترا.

الفوز الأول لـ«الفارس الأبيض»

وشهدت تلك الجولة تحقيق فريق الزمالك فوزه الأول هذا الموسم ووصل للنقطة الخامسة، بعد تغلبه على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، بعد إحراز شيكابالا هدف الفوز القاتل للفارس الأبيض باللقاء، وأحرز أحمد سيد زيزو، هدف التعادل ووصل للهدف رقم 50 بمباريات القميص الأبيض بمسابقة الدوري.

ونجح فريق بيراميدز في الوصل للنقطة السابعة بعد فوزه على إنبي بهدف دون رد أحرزه فيستون مايلي، وتمكن سموحة من الفوز على المقاولون بهدفين مقابل هدف ليصل للنقطة السابعة أيضا، وهو نفس رصيد زد، بعد تعادله مع بلدية المحلة، فيما وصل فريق المصري تحت قيادة مديره الفني علي ماهر، للنقطة السادسة بعد الفوز على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

على مستوى هدافي الدوري وصل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، للصدارة الهدافين بعد تسجيل هدفين بشباك الإسماعيلي ليتساوى مع الأنجولي مابولولو لاعب الاتحاد السكندري.

فيما ظهرت البطاقة الحمراء 4 مرات بتلك الجولة وكانت من نصيب أليو جاتا لاعب الجونة في مباراته ضد الاتحاد، وماجد هلني لاعب بلدية المحلة في مباراته ضد زد، في حين كانت مباراة البنك الأهلي والزمالك على موعد مع بطاقتين حمراء من نصيب محمد عواد حارس الفريق الأبيض ومحمد فتحي لاعب البنك الأهلي.

محمد عواد لاعب الزمالك

ركلات الجزاء في الجولة الثالثة 

وجاءت ركلات الجزاء بتلك الجولة بمعدل 6 ركلات، حيث سجل عبد الرحمن سمانة لاعب بلدية المحلة بشباك زد، وأهدر أحمد بلحاج ركلة جزاء للجونة في لقاء الاتحاد، وسار على خطاه كريم طارق لاعب طلائع الجيش في لقاء فريقه أمام مودرن فيوتشر، وسجل مابولولو مهاجم الاتحاد، في لقاء الجونة، وأحرز فادي فريد لاعب سموحة هدفًا بشباك المقاولون من ركلة جزاء، ونفس الأمر للاعب ذئاب الجبل جوزيف أوشايا بنفس اللقاء.

ويبقى فريق البنك الأهلي بقيادة مديره الفني بابافاسيليو، الفريق الوحيد الذي لم يحصد اي نقطة، بعد خسارته في أول 3 جولات، ويذتيل جدول ترتيب المسابقة.

   

 

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي