رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هشام نصر يعلن تأسيس «صندوق تبرعات» لصالح الزمالك

02:39 م | الإثنين 09 أكتوبر 2023
هشام نصر يعلن تأسيس «صندوق تبرعات» لصالح الزمالك

هشام نصر المرشح على منصب نائب الرئيس في انتخابات الزمالك

كشف هشام نصر المرشح على منصب نائب الرئيس بقائمة حسين لبيب، في انتخابات نادي الزمالك المحدد لها 20 أكتوبر الجاري، عن تأسيس صندوق تبرعات لصالح القلعة البيضاء، من أجل المساهمة في حل مشكلات النادي الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

إنشاء صندوق تبرعات لصالح الزمالك

وقال نصر، في تصريحات لـ«الوطن سببورت»: «صندوق تبرعات الزمالك تم من خلال رجال أعمال خارج النادي وتم التبرع من جانب قائمة حسين لبيب المرشحة في الانتخابات بأرقام كبيرة جدًا، من أجل مساعدة اللجان الحالية لحل أزمات النادي وعلى سبيل المثال تم حل أزمة اللاعب أوجي مايو المحترف الأمريكي في كرة السلة».

وشدد نصر، على أن الأسرع والأنجح لمصلحة القلعة البيضاء أن يتم انتخاب قائمة موحدة في الانتخابات القادمة، حتى يكون هناك تناغم لحل مشكلات النادي الأخيرة، خاصة أن المجلس القادم سيكون أمامه تحديات عديدة بمختلف الملفات. 

هشام نصر المرشح على منصب نائب الرئيس في انتخابات الزمالك

وأختتم هشام نصر، تصريحاته قائلًا: «أزمات فريق كرة القدم تم تقسيمها على أعضاء القائمة المرشحين سواء من الناحية التسويقية أو المالية وسيكون التحدي الأول هو تأسيس شركة كرة القدم مع إنهاء أزمة إيقاف القيد في أسرع وقت ممكن ودعم الفريق بعدد من الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل».