رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يتقدم على الاتحاد السكندري بالشوط الأول بالبطولة العربية للسلة

09:20 م | الإثنين 09 أكتوبر 2023
الأهلي يتقدم على الاتحاد السكندري بالشوط الأول بالبطولة العربية للسلة

سلة الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي تفوقًا على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 43-35، عقب نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما في ربع نهائي البطولة العربية للأندية المقامة في قطر.

تفوق في البداية للأهلي وعودة للاتحاد

استمر الفريقان أول دقيقتين من الفترة الأولى بدون تسجيل أي نقطة وسط لعب عشوائي من كليهما وغياب التركيز، قبل أن يسجل الاتحاد أول نقطتين عقب ذلك، قبل أن يتعادل الأهلي ويأخذ زمام المبادرة.

الأهلي اكتسح اللقاء في هذه الفترة بعدما رفع الفارق إلى 9 نقاط بعدما أصبحت النتيجة 11-2 قبل 6 دقائق من نهاية الفترة الأولى، قبل أن يبدأ الاتحاد العودة وينجح في التعادل 15-15 قبل دقيقة ونصف.

اشتعل الدقيقة والنصف الأخيرة من الفترة الأولى، ونجح الاتحاد في التقدم للمرة الثانية في المباراة عبر ثلاثية بنتيجة 18-17 قبل أن يحرز الأهلي نقطتين ويفوز في نهاية الشوط 19-18.

فترة ثانية مثيرة

في الفترة الثانية نجح الاتحاد في التقدم 21-19 عبر ثلاثية خضراء قبل أن يتعادل الأهلي ويأخذ زمام المبادرة من جديد، وسط ملاحقة الاتحاد حتى وصلت النتيجة 33-29 في ظل ملاحقة الاتحاد.

نجح الاتحاد في العودة بالمباراة وسط تقدم الأهلي التي وصل الفارق إلى 11 نقاط بعد ثلاثيتين للأهلي التي جملت النتيجة 43-32 لصالح الشياطين الحمر قبل 30 ثانية من النهاية، قبل أن يسجل الاتحاد ثلاثية جعلت النتيجة 43-35.