رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يكشف سر رحيله عن الأهلي: صحتي أهم

11:08 م | الإثنين 09 أكتوبر 2023
موسيماني يكشف سر رحيله عن الأهلي: صحتي أهم

بيتسو موسيماني

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سر رحيله عن تدريب الأهلي في منتصف الموسم واعتذاره عن استكمال تدريب الفريق، مؤكدًا أن الأهلي كان متمسكًا ببقائه.

موسيماني: قصة مغادرتي للأهلي محزنة

وقال موسيماني في تصريحات عبر قناة «أبو ظبي الرياضية» : «قصة مغادرتي للأهلي محزنة لأنهم لم يطردوني بل بالعكس كان يرغبون في البقاء ولكن كان علي المغادرة لأسباب صحية».

وأضاف مدرب الأهلي السابق: «أسباب صحية تهمني، أمور لها علاقة بالضغط النفسي أثرت على صحتي، هذا لم يأتِ لكوني دربت الأهلي، بل إنني مدرب فترة طويلة وأحتاج لفترة راحة، توماس توخيل حصل على راحة وجوارديولا حصل على راحة لمدة عام».

المدرب الجنوب أفريقي: كان هناك ضغط عصبي

واستكمل موسيماني: «كان هناك ضغط عصبي حتى مع صن داونز للفوز بالدوري والكأس ودوري الأبطال وهو الأمر ذاته، حياتي كانت تتمحور حول هذا، وإن أردت تدريب الأهلي، فماذا تتوقع؟، لا بد أن تفوز بالبطولات».

وواصل: «حتى لو فزت بدوري الأبطال، لو لم تشارك في كأس العالم للأندية وتحصل على البرونزية ولم تحصل على الدوري والكأس لن تبقى في الأهلي هناك ضغط وهكذا تسير الأمور».

وأضاف: «حصلت على راحة لنفسي ومن أجل أطفال، كنت بحاجة للراحة، وهو ما صادف فترتي مع الأهلي، ونكن صريحين ماذا لم أفز به، كل البطولات حققتها لم يبقى أي شيء وانتهى الأمر».

موسيماني: من الممكن أن أعود للأهلي

وعن عودته للأهلي مرة أخرى قال: «نعم أنا من رحلت لم يطردونني، رحلت لأسباب الضغط، ومن الممكن أن أعود مرة أخرى لتدريب النادي الأهلي علاقتي مستمرة مع المصريين بشكل جيد».