رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يعلن مصير إعادة مباراة الأهلي والمصري

12:02 م | الأربعاء 11 أكتوبر 2023
اتحاد الكرة يعلن مصير إعادة مباراة الأهلي والمصري

الأهلي والمصري البورسعيدي

كشف اتحاد الكرة مصير إعادة مباراة الأهلي والمصري بعد تصعيد الأزمة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعد ساعات من تقديم إدارة النادي البورسعيدي شكوى ضد «الجبلاية» بسبب حرمانه من الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد من المشاركة في مواجهة الأحمر بدوري نايل، والتي انتهت بنتيجة 4-0 للشياطين الحمر.

مصير إعادة مباراة الأهلي والمصري بعد تصعيد أزمة «منصور وعيد» لـ«فيفا»

وأنهى اتحاد الكرة الجدل بشأن مصير إعادة مباراة الأهلي والمصري بعد تصعيد الأزمة لـ«فيفا»، إذ قال مصدر بالجبلاية في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «مواجهة الأهلي والمصري لن تعاد وهذا أمر غير قابل للنقاش، ولا يوجد تعنت مطلقًا ضد النادي البورسعيدي بشأن أزمة ثنائي الفريق أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، وكل الأندية تحصل على حقها من قبل اتحاد الكرة ولا توجد محاباة لأي فريق على حساب آخر».

اتحاد الكرة: سيتم عقد جلسة تحقيق مع المصري في أقرب وقت لحل أزمته مع الزمالك

وأضاف المصدر: «سيتم عقد جلسة تحقيق مع المصري في أقرب وقت لحل أزمته مع الزمالك بشأن الشكوى المقدمة من الأبيض ضد أحمد أيمن منصور وأحمد عيد على خليفة توقيعهما للمصري وهما لديهما عقد مع الفارس الأبيض، إلا أن هذا التحقيق ليس له علاقة بمباراة الأهلي، فاللقاء لن يعاد كما تطالب إدارة المصري، فالأحمر ليس طرفا في الأزمة وإنما الأزمة الحالية مع الزمالك».

وكان النادي المصري اشتكى اتحاد الكرة لـ«فيفا» بإعادة المباراة أمام النادي الأهلي ودفع الجبلاية غرامة قانونية للفريق البورسعيدي لا تقل عن 150 ألف دولار للضرر المتعمد وخسارته 4-0 من المارد الأحمر، بسبب ما حدث من عدم السماح لأحمد أيمن منصور وأحمد عيد بالمشاركة في مباراة  الأهلي بالجولة الأولى في دوري نايل.

يذكر أن الزمالك كان اشتكى «منصور وعيد» على خلفية توقيعهما لناديين، إذ اتهم اللاعبين بالتوقيع على عقود انضمامهما للقلعة البيضاء، قبل أن يوقعا للمصري البورسعيدي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد