رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خناقة بين شيكابالا وعمرو السيسي في مران الزمالك

12:23 م | الأربعاء 11 أكتوبر 2023
خناقة بين شيكابالا وعمرو السيسي في مران الزمالك

شيكابالا وعمرو السيسي

نشبت مشادة كبيرة بين محمود عبد الرازق شيكابالا، وعمرو السيسي في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم على ملعب نادي الترسانة صباح اليوم استعدادا لمواجهة سموحة.

كواليس أزمة شيكابالا وعمرو السيسي

وكشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال تصريحات لـ«الوطن سبورت» أن المشادة الكبيرة بين الثنائي شيكابالا وعمرو السيسي كانت في وسط الملعب خلال التدريبات وأمام أعين جميع اللاعبين والجهاز الفني بسبب تدخل قوى من أحدهما على الآخر في التدريبات.

وأشار المصدر إلى أن الأزمة بين الثنائي كانت في نهاية المران، وخرجا من الملعب في حالة غضب كبيرة، إلا أن العديد من لاعبي الفريق تدخلوا بينهما لتتم عملية الصلح أثناء عودتهما إلى نادي الزمالك في حافلة الفريق.

الزمالك يستعد لمباراة سموحة فى دوري نايل

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة دوري نايل.

وقام المدير الفني للفريق الأبيض خلال مران اليوم، برفع الحمل البدني للاعبي الفريق، من خلال خوضهم لتدريبات بدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بدأت بالإطالات وفك العضلات، ثم تدريبات المرور من الحواجز والركض السريع. 

حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو للحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية في ظل فترة التوقف الحالية.