رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي.. كولر يرحب بالصفقة الجديدة ومصير الرباعي المصاب أمام سيمبا

02:03 م | الأربعاء 11 أكتوبر 2023
أخبار الأهلي.. كولر يرحب بالصفقة الجديدة ومصير الرباعي المصاب أمام سيمبا

فريق الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الأهلي خاصةً المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، قبل بدء الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني، في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة الدوري الأفريقي، والمقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري في تنزانيا.

أخبار الأهلي..كولر يرحب بانضمام لاعب مودرن فيوتشر

لم يمانع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترشيح لجنة التخطيط بالنادي بشأن التعاقد مع صفقة جديدة خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا من نادي مودرن فيوتشر.

ورحب المدرب بانضمام لاعب جديد إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد أن عرضت إدارة الكرة بالنادي اللاعب على الجهاز الفني خلال الفترة الماضية، ولمعرفة اللاعب وباقي التفاصيل اضغط هنــا.

4 لاعبين مهددين في الأهلي قبل مباراة سيمبا بالدوري الأفريقي

بات رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد وأكرم توفيق، خارج حسابات المارد الأحمر خلال مباراة سيمبا التنزاني، التي تقام يوم 20 أكتوبر الجاري، في افتتاح بطولة الدوري الأفريقي.

وأصبحت حظوظ الرباعي قليلة للغاية للمشاركة في افتتاحية بطولة الدوري الأفريقي، بسبب الإصابات التي ضربتهم في الفترة الماضية، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنـــا.

نجم منتخب ألمانيا: أثق في نجاح موديست مع الأهلي.. وتمنيت اللعب بجوار صلاح

بيير ليتبارسكي لاعب المنتخب الألماني السابق، أكد أن انضمام المهاجم الفرنسي أنتوني موديست للأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء عقده مع فريق بورسيا دورتموند.

وقال لاعب المنتخب الألماني والمتوج بكأس العالم 1990، في تصريحات إن أنتوني موديست سينجح مع الأهلي بشكل كبير، ولمطالعة باقي التفاصيل وحديثه عن محمد صلاح اضغط هنــا.