رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإعلان عن موعد ظهور ستاد الأهلي الجديد.. تحقيق حلم الأهلاوية

02:19 م | الأربعاء 11 أكتوبر 2023
الإعلان عن موعد ظهور ستاد الأهلي الجديد.. تحقيق حلم الأهلاوية

استاد الأهلي

يستعد مسؤولو النادي الأهلي من أجل إعلان موعد بدء بناء استاد النادي الأهلي، بعد إنهاء الاتفاق مع شركة أجنبية في الفترة الماضية.

ويستعد النادي الأهلي لتوقيع العقود مع الشركة في شهر نوفمبر المقبل على أن يتم البدء في بنائه في العام الجديد 2024 بعد عقد مؤتمر صحفي ضخم للإعلان عن كافة التفاصيل.

ما اسم استاد الأهلي الجديد؟

                                 الأهلي

وأبرم النادي الأهلي اتفاقه مع إحدى الشركات الألمانية لتكون مسؤولة عن بناء الاستاد بالإضافة لدفع مقابل مادي سنوي إلى إدارة القلعة الحمراء، على أن يحمل الاستاد اسم الشركة إلى جانب اسم الأهلي لمدة 20 عاما.

كما أنهى الأهلي اطلاعه على كافة التصميمات الخاصة ببناء الاستاد بعد إضافة تعديلات لبعض بنود التعاقد بين الطرفين في الشهور الماضية.

ويضم استاد الأهلي الجديد في الشيخ زايد عدد من المحلات التجارية بالإضافة لإقامة فندق يضم عدد من الغرف للاعبين والجهاز الفني، بجانب وجود صالات جيم وصالات استشفاء تضاهي الملاعب الأوروبية.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام سيمبا التنزاني

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي، إذ تقام مباراة الذهاب في تنزانيا يوم 20 أكتوبر الجاري على أن يكون لقاء الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم 24 من الشهر نفسه.