رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من الزمالك على مشادة شيكابالا مع عمرو السيسي

02:23 م | الخميس 12 أكتوبر 2023
أول تعليق من الزمالك على مشادة شيكابالا مع عمرو السيسي

شيكابالا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة المشادة التي حدثت بين ثنائي الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا وعمرو السيسي، خلال الساعات الماضية، في تدريبات الفارس الأبيض، التي أقيمت على ملعب نادي الترسانة، ضمن الاستعدادات لمواجهة سموحة بدوري نايل.

الزمالك ينهي أزمة شيكابالا وعمرو السيسي

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن ما حدث بين شيكابالا وعمرو السيسي، ما هو إلا نرفزة ملعب، في إطار الحماس بين اللاعبين ولم يتطور الأمر لأبعد من ذلك.

وأضاف المصدر، أن الأزمة انتهت سريعا بين اللاعبين، وتصافحا مرة أخرى، كما أنهما حرصا على دحض الشائعات بشأن لاعبي الفريق، حرصا منهم على تقديم الأفضل للفريق في الفترة المقبلة.

تفاصيل أزمة شيكابالا وعمرو السيسي

كانت أزمة قد نشبت بين شيكابالا وعمرو السيسي، عبارة عن مشادة في وسط الملعب خلال تدريبات الزمالك وأمام أعين جميع اللاعبين والجهاز الفني، بسبب تدخل قوي من أحدهما على الآخر في التدريبات، وتدخل عديد من لاعبي الفريق بينهما، لتتم عملية الصلح أثناء عودتهما إلى نادي الزمالك في حافلة الفريق.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

يستعد نادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في الوقت الحالي لمواجهة سموحة، المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري، في الجولة الرابعة لمسابقة دوري نايل.