رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«المصري» يهاجم اتحاد الكرة: أدخل نفسه طرفًا وأوقف ثنائي الفريق

03:07 ص | الجمعة 13 أكتوبر 2023
«المصري» يهاجم اتحاد الكرة: أدخل نفسه طرفًا وأوقف ثنائي الفريق

أحمد عيد وأحمد أيمن منصور

انتقد الحسيني أبوقمر، نائب رئيس المصري البورسعيدي، الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بسبب إيقاف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، وذلك بسبب شكوى الزمالك ضدهما بالتوقيع له قبل الانضمام للمصري البورسعيدي.

وأكد أبو قمر في تصريحات تلفزيونية أن نادي المصري يشعر أنه قام بجريمة بالتعاقد مع ثنائي الفريق أحمد أيمن منصور وأحمد عيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأوضح نائب رئيس نادي المصري أن ناديه يتعامل بشكل احترافي في كل تعاقدته ويسلك الطرق الشرعية، موضحًا أن الجبلاية أقحمت نفسها طرفًا في أزمة قيد أحمد أيمن منصور وأحمد عيد الفريق وقاموا  بإيقافه.

وقال أبو قمر إن اتحاد الكرة قام بتفسير أزمة قيد ثنائي الفريق حسب أهوائه ليتفاجئ بالإيقاف قبل مباراة الأهلي في افتتاح الدوري المصري، وذلك رغم تعاقد النادي مع الثنائي قبل انطلاق الموسم بفترة طويلة.

أبو قمر: تم استدعاء أحمد عيد للمنتخب الأولمبي

وأبدى نائب رئيس المصري تعجبه من تصرف اتحاد الكرة بأنه في ظل إيقاف الثنائي يصل خطابًا رسميًا للمصري استدعاء أحمد عيد للانضمام للمنتخب الأولمبي.

وأتم أبو قمر تصريحاته مؤكدًا أن حالة الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور مشابه لعمر كمال ومحمود شبانة، اللذان لم يستطيع الزمالك قيدهما بسبب عقوبة إيقاف القيد، لذلك رحلا عن الفريق.