أحمد أبو عبلة
أعلن نادي مودرن فيوتشر اعتذار أحمد ابو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن الاستمرار في مهام عمله في الفترة المقبلة، وذلك لأسباب خاصة.
وأكد نادي مودرن فيوتشر في بيان رسمي أن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، قرر قيادة الدكتور وليد عبد الرحمن، بقيادة الطاقم الطبي للفريق خلال المرحلة المقبلة.
وكان أبو عبلة، غادر منصبه كرئيسًا للجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بداية شهر أغسطس الماضي، وذلك عقب نهاية الموسم الماضي.
وفي ذات الإطار، استانف فريق مودرن فيوتشر، تدريباته الاستعدادية للدوري، بداية من أمس الخميس عقب نهاية فترة الراحة السلبية الممنوح للاعبين عقب نهاية مباراة الفريق أمام طلائع الجيش في الجولة الثالثة من الدوري المصري، والتي حسمها فيوتشر لصالحه.
ويحتل فريق مودرن فيوتشر صدارة ترتيب جدول دوري نايل برصيد ٩ نقاط، وذلك بعد تحقيق العلامة الكاملة بعد الفوز في أول ثلاثة مواجهات بالمسابقة، أمام فاركو والداخلية وطلائع الجيش.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك