رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد الماوي يكشف مفاجأة بشأن ستاد الزمالك.. ويوجه رسالة لأحمد فتوح

12:29 ص | السبت 14 أكتوبر 2023
محمد الماوي يكشف مفاجأة بشأن ستاد الزمالك.. ويوجه رسالة لأحمد فتوح

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

علق محمد الماوي المرشح على أمين صندوق نادي الزمالك، بشأن حلم جماهير القلعة البيضاء الخاص بشأن ستاد الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد انتخاب مجلس جديد يوم 20 أكتوبر المقبل.

الماوي يكشف مفاجأة بشأن ستاد الزمالك ويوجه رسالة لـ فتوح

وقال «الماوي» المرشح على منصب أمين الصندوق بنادي الزمالك في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، هناك خطة قمت بوضعها خلال الفترة الماضية، من أجل بناء البنية التحتية لـ ستاد نادي الزمالك خلال سنة ونصف، ومن ثم إنهاء الاستاد بشكل كامل خلال سنوات مقبلة.

وأضاف: حصلنا على موافقة من وزارة التضامن ووزارة الشباب والرياضة، بالموافقة على إنشاء نادي الزمالك عام 2021، مشيرًا إلى أن المجلس الجديد سيعمل على إنهاء هذا الملف وتحقيق حلم جماهير النادي.

شيكابالا 

المرشح على منصب أمين الصندوق بانتخابات الزمالك: لدي خطة بشأن إنشاء عدة فروع للنادي

وتابع: لدي خطة سأقوم بعرضها على رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن إنشاء عدد من الفروع خلال الفترة المقبلة للنادي، مثل النادي الأهلي الذي يمتلك 4 أفرع في الوقت الحالي.

وعن ملف التجديد لأحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، قال: سيكون هناك جلسة معه ويكون هناك تقارب بين وجهات النظر بين ما يطلبه اللاعب والفئة الأولي، خاصة وأن اللاعب يمتلك عروضا خارجية في الوقت الحالي، ولكن لابد أن يضحي اللاعب من أجل نادي الزمالك مثلما فعل شيكابالا في وقت سابق، والذي لعب دون الحصول على أي أموال من أجل دفع غرامة سبورتنج لشبونة.