رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يكلف إبراهيم زارع بالتنسيق مع السفارات المصرية استعدادا للكونفدرالية

12:06 م | السبت 14 أكتوبر 2023
الزمالك يكلف إبراهيم زارع بالتنسيق مع السفارات المصرية استعدادا للكونفدرالية

إبراهيم زارع مع عبد الواحد السيد

اجتمع عبد الواحد السيد، مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من جديد مع إبراهيم زارع إداري الفريق الأول، من أجل الحديث معه عن العديد من الأمور الإدارية الخاصة بالفريق قبل بداية مشوار الأبيض في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكلّف عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك، إبراهيم زارع إداري الفريق الأول بالتواصل مع السفارات المصرية في ليبيا وغينيا وأنجولا، من أجل التنسيق بشأن سفريات فريق الكرة لهذه البلاد لخوض المباريات الأفريقية.

الزمالك في المجموعة الثانية بالكونفدرالية

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يواجه نادي أبو سليم في ليبيا وساجرادا في أنجولا وسوار الغيني في بلاده خلال مباريات دور المجموعات.

إبراهيم زارع يكشف سر اختيار ملعب الترسانة

يذكر أن إبراهيم زارع، إداري الفريق، هو من أنهى مع مسؤولي نادي الترسانة من أجل خوض الفريق تدريباته الجماعية عليه بعد غلق ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بسبب تجهيزه لاستقبال الانتخابات المقبلة.

وأكد إبراهيم زارع لـ«الوطن سبورت» أنه كان هناك العديد من الملاعب المقترحة من أجل خوض  التدريبات عليها، ولكن تم اختيار ملعب الترسانة نظرا لقربه الشديد من نادي الزمالك.

راحة 48 ساعة للاعبي الزمالك

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة.

ويحصل اللاعبون على راحة من التدريبات الجماعية يومي السبت والأحد، على أن يستأنف الفريق مرانه يوم الاثنين المقبل، استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة دوري نايل.