رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة التخطيط بالأهلي ترشح مدافعا جديدا لـ«كولر» لضمه في يناير

04:56 ص | الأحد 15 أكتوبر 2023
لجنة التخطيط بالأهلي ترشح مدافعا جديدا لـ«كولر» لضمه في يناير

محمد مغربي لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن ترشيح لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، مدافعا جديدا خلال الفترة الحالية للمدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد طلبه تدعيم مركز الدفاع في الميركاتو الشتوي القادم.

لجنة التخطيط ترشح محمد مغربي للعودة إلى الأهلي 

وأكد كريم رمزي، في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج «رقم 10»، «لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رشحت محمد مغربي، مدافع الفريق المعار إلى نادي سموحة السكندري، من أجل العودة من جديد لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل صعوبة صفقة أسامة جلال».

أسامة جلال لاعب نادي بيراميدز 

وأضاف، مارسيل كولر لم يعطي ردا واضحا بشأن عودة محمد مغربي لصفوف النادي الأهلي، لكنه يضع إمكانية ضم مدافع يمتلك خبرة أكبر، أولوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن المدرب لديه الرغبة في ضم أسامة جلال، إلا أن اللاعب مرتبط بعقد ممتد مع بيراميدز لمدة 3 مواسم.

ويرغب مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في ضم مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل الإصابات المتكررة لمدافع الفريق محمود متولي، خلال الفترة الأخيرة، التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ معسكر إعداد النادي الأهلي في النمسا خلال الفترة الماضية.