رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يدعم تنظيم بطولة العالم البارالمبية للطائرة بمليوني جنيه

04:13 م | الأحد 15 أكتوبر 2023
وزير الرياضة يدعم تنظيم بطولة العالم البارالمبية للطائرة بمليوني جنيه

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وجهت اللجنة المنظمة لبطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة، برئاسة الدكتور مصطفى صادق رئيس مجلس إدارة الاتحاد، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة، لدعمه المادي والمعنوي، لإنجاح بطولة العالم.

وزير الرياضة يوجه بتذليل وتسهيل جميع الإجراءات لبطولة العالم البارالمبية 

أصدر الوزير توجيهاته للأجهزة التنفيذية والادارات المعاونة بتذليل وتسهيل جميع الإجراءات، وإنهاء كل الموافقات سواء الإدارية أو المالية، والتواصل مع الجهات المعنية لإنهاء إجراءات وصول وفود الدول المشاركة في البطولة.

وقال اللواء منصور درويش نائب رئيس مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي لاتحاد الطائرة البارالمبي، إن وزارة الشباب والرياضة قدمت دعما للبطولة يقدر بمليوني جنيه، كدفعة أولى.

أضاف أن وزارة الرياضة دائما ما تدعم البطولات التي تنظم على أرض مصر في الألعاب المختلفة بكل أشكال الدعم للخروج بها في أبهى صورة تليق بمصر وشعبها.

أكد أن اللجنة المنظمة بدأت التنسيق مع الأجهزة التنفيذية المعاونة، والدكتور وسام الغمري  المدير التنفيذي للمدينة الرياضية بالعاصمة الرياضية، لتجهيز جميع المنشآت لخدمة وإنجاح بطولة العالم.

ويشارك في البطولة 19 دولة، هي الجزائر، والبرازيل، وكندا، والكونغو، وفرنسا، وألمانيا، وبريطانيا العظمى، والهند، وإيران، واليابان، ونيجيريا، ورواندا، والصين، وأوكرانيا، وأمريكا، ومنغوليا، وهولندا، وسلوفينيا، بجانب مصر الدولة المنظمة.