رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محافظ بورسعيد: افتتاح استاد المصري في أغسطس المقبل

10:52 م | الأحد 15 أكتوبر 2023
محافظ بورسعيد: افتتاح استاد المصري في أغسطس المقبل

جلسة المحافظ مع مجلس المصري البورسعيدي

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، كامل أبو علي رئيس النادي المصري، بعد الجولة التفقدية لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي للأعمال الإنشائية لمشروع استاد المصري الجديد، الجاري إعادة إنشائه بموقعه التاريخي، استجابة لرغبة مواطني المحافظة والآلاف من عشاق ومحبي المصري.

محافظ بورسعيد يعلن موعد فتح الاستاد.. و«أبو علي» يشكر رئيس الحكومة

وخلال اللقاء، جدد محافظ بورسعيد التزام الدولة بالانتهاء من المشروع والاحتفال بافتتاحه في الموعد المحدد، خلال شهر أغسطس 2024 المقبل، في ظل معدلات الإنجاز القياسية الحالية بالمشروع.

وناقش اللواء عادل الغضبان تطورات الأوضاع الإدارية والمالية بالنادي، ومجهودات مجلس الإدارة الحالي لدفع الفريق للمنافسة على المراكز الأولى بالمسابقات المحلية للموسم الحالي.

كامل أبو علي رئيس نادي المصري 

في المقابل، أعرب رئيس المصري كامل أبو على عن شكر وتقدير الآلاف من مشجعي وأعضاء المصري لرئيس مجلس الوزراء ومحافظ بورسعيد، عقب الجولة التفقدية المهمة على مشروع إنشاء الاستاد في هذه المرحلة المهمة للأعمال الإنشائية، وكشفهما عن مكونات المشروع المختلفة، والتي ستضيف لبورسعيد استاد جديد ومنشأة رياضية حديثة، ستكون جاهزة لاستقبال الفعاليات والبطولات الرياضية الدولية، فضلا عن مشاركات المصرى الرسمية والودية مستقبلا.

حضر اللقاء اللواء عاطف وجدي سكرتير عام المحافظة، والمستشار إبراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للاستثمار، ورجب عبد القادر نائب رئيس المصري، واللواء ياسر سالم عضو مجلس إدارة النادي.