رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيمبا يكشف موقف ميكيسوني قبل لقاء الأهلي.. وسر إقامة المباراة مساء

06:05 ص | الإثنين 16 أكتوبر 2023
سيمبا يكشف موقف ميكيسوني قبل لقاء الأهلي.. وسر إقامة المباراة مساء

فريق سيمبا التنزاني

علق عيسى مسعود عضو مجلس إدارة نادي سيمبا، على المواجهة المرتقبة لفريقه مع النادي الأهلي المصري، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، حيث كشف عن موقف لويس ميكيسوني نجم الأحمر السابق ولاعب النادي التنزاني الحالي قبل اللقاء، وسر إقامة المباراة مساءً بدلًا من اللعب في النهار.

عضو مجلس إدارة سيمبا: متشوقون لمواجهة الأهلي.. ومباراة العودة ستكون قوية

وقال عيسى مسعود عضو مجلس إدارة نادي سيمبا في تصريحات عبر برنامج «رقم 10»، المذاع على القناة «الأولى» : «مواجهات الأهلي وسيمبا دائما مثيرة وحماسية ونحن في تنزانيا ننتظهر هذه المباراة على أحر من الجمر، هي مباراة مهمة لنا، حينما تواجه فريق كبير مثل الأهلي هذا حدث كبير لجماهيرنا ونحن متشوقون كثيرا لنرى هذه المباراة ونستمتع بها».

وأضاف: «استعدينا جيدا لمباراة الأهلي، ولكن علينا أن نقول أن الأهلي فريق قوي جدا، إلا أننا تحدثنا مع اللاعبين والجهاز الفني أن يلعبوا أفضل ما لديهم ويقدموا مباراة جيدة، وأعرف أنها مباراة صعبة وخصوصا مباراة العودة في القاهرة التي ستكون قوية، ولكن لو حققنا نتيجة جيدة في الذهاب سيكون أفضل لنا».

عيسى ميسعود: ميكيسوني سيكون جاهزا لمباراة الأهلي.. وأتوقع أن يحدث الفارق لسيمبا

وأكمل: «لويس ميكيسوني لاعب سابق للأهلي وهو جاهز للمواجهة بشكل كبير، شارك معنا على فترات منذ رحيله عن الأهلي وشارك مع منتخب بلاده في موزمبيق، لم يلعب لنحو 4 أشهر وأعتقد أنه سيكون جاهزا للمباراة وسيؤدي بشكل جيد، وأتوقع أن يحدث الفارق خلال المباراة، أتوقع أن يؤدي جيدا ويسجل».

وتابع: «هو لاعب رائع وسريع وذكي، سيؤدي بشكل جيد ويسجل الأهداف، هو اعتاد دوما على تسجيل الأهداف في السابق، ولكن خلال فترة وجود ميكيسوني في الأهلي لم يؤدي بأفضل مستوياته كما ظهر مع سيمبا، اللاعب لو لم يتأقلم مع البيئة والثقافة المحيطة به سيجد بعض الصعوبات في التأقلم مع الوضع الجديد».

عضو مجلس إدارة سيمبا: سنواجه الأهلي يوم الجمعة مساء من أجل حضور الجماهير بكثافة

وواصل: «معظم الجماهير التنزانية يعتادون دوما على الذهاب للمباريات في النهار ولم يعتادوا على الذهاب في الليل، لذلك كنا نلعب مع الأهلي في النهار خلال المباريات الماضية، لذلك قررنا أن نلعب المباراة المقبلة يوم الجمعة، حتى تتمكن الجماهير من الحضور في المساء وتتواجد بكثرة في الملعب».

وأتم: سعة الملعب 58 ألف متفرج وبالتالي متوقع حضور السعة الكاملة للملعب ونحن نخطط لأن يتم بيع التذاكر كاملة يوم الأربعاء، والجماهير ستأتي أيضا لمشاهدة الأهلي أيضا وليس سيمبا فقط».