رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. مزاد على نجم الزمالك وتطورات صفقات الأهلي وعقوبة شيكابالا

09:44 ص | الإثنين 16 أكتوبر 2023
بيقولوا.. مزاد على نجم الزمالك وتطورات صفقات الأهلي وعقوبة شيكابالا

فريق الزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

موقف أحمد فتوح من التجديد مع الزمالك 

الإعلامي سيف زاهر، تحدث عن آخر تطورات مفاوضات نادي الزمالك لتجديد عقد الظهير الأيسر الشاب أحمد فتوح، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسط اهتمام من فريقي الأهلي وبيراميدز بالتعاقد معه، وأوضح خلال تصريحاته بقناة أون تايم سبورتس أن نادي الزمالك تقدم بـ 3 عروض لـ أحمد فتوح، الأول كان التجديد لموسم إضافي مقابل 20 مليون جنيه كمنحة تعاقد بالإضافة لعقد يصل إلى 15 مليون، والعرض الثاني كان التجديد لموسمين مقابل 40 مليون جنيه، بينما جاء العرض الثالث بتجديد عقده لثلاث مواسم قادمة مقابل 60 مليون جنيه.

وأوضح: «هناك 3 أندية تتنافس على خدمات أحمد فتوح، الزمالك والأهلي وبيراميدز، والللاعب سيوقع للنادي الذي سيمنحه 100 مليون جنيه على مدار 3 مواسم».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

ميدو يكشف موقف رئيس سبورتنج لشبونة من غرامة شيكابالا

أحمد حسام ميدو، كشف عن مكالمة جمعته برئيس نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لحل أزمة إيقاف القيد بالنسبة لنادي الزمالك، وقال في تصريحات تليفزيونية: «جمعتني مكالمة زووم مع رئيس سبورتنج لشبونة عن طريق أحد زملائي من اللاعبين السابقين في «توتنهام» على معرفة وثيقة برئيس سبورتنج لشبونة».

وأضاف ميدو: «رئيس سبورتنج لشبونة قال عن أزمته مع الزمالك، لا يمكن التوصل لحل، هناك حالة من عدم الثقة من جانب النادي البرتغالي».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

كريم شحاتة يكشف موقف الأهلي من التعاقد مع وليد الكرتي

الإعلامي كريم حسن شحاتة، تحدث عن تطورات صفقات الأهلي، كاشفًا عبر تصريحات في برنامج كورة كل يوم، المذاع على شاشة قناة الحياة، تراجع مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي عن فكرة التعاقد مع وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد معرفة مسؤولو الأهلي بتمديد اللاعب المغربي عقده مع بيراميدز».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا