رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يحسم قراره النهائي بشأن عودة مدافع سموحة في يناير

01:44 م | الإثنين 16 أكتوبر 2023
الأهلي يحسم قراره النهائي بشأن عودة مدافع سموحة  في يناير

محمد مغربي لاعب الأهلي

حسم مسؤولو النادي الأهلي ملف عودة محمد مغربي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إعارته في صفوف نادي سموحة، التي تستمر لنهاية الموسم الجاري وذلك لدعم الخط الدفاعي للفريق، بعد أن ترددت أنباء عن احتياج المدير الفني للأهلي «كولر» دعم خط الدفاع.

حقيقة عودة محمد مغربي إلى الأهلي

                               محمد مغربي مدافع الأهلي

وقال مصدر مسؤول داخل الأهلي في تصريحات لـ«الوطن»، كولر لم يطلب حتى الآن عودة محمد مغربي كما تردد واللاعب مستمر في إعارته ضمن صفوف سموحة ولا يوجد نية حاليًا في عودته.

وأضاف: «هناك تواصل بين خالد بيبو ومحمد مغربي، ومدير الكرة أشاد باللاعب وأكد له أن الجهاز الفني في حاجة لخدمات مدافع في يناير وقد يتم قطع إعارته قريبًا، وطالبه بالتركيز ومواصلة الاجتهاد للمشاركة أساسيًا، ولكن حتى الآن كولر لم يطلب عودة اللاعب».

وأتم: «محمد مغربي رحل عن الأهلي لرغبته في المشاركة أساسيًا رغم ترحيب كولر باستمرار اللاعب في صفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي، ولكن اللاعب رحل بسبب رغبته، فضلًا عن تمسك نادي سموحة بضم اللاعب».

أسامة جلال يقترب من الانتقال إلى الأهلي

وبات أسامة جلال مدافع نادي بيراميدز هو الأقرب لارتداء قميص النادي الأهلي في شهر يناير المقبل، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل والانتقال لصفوف القلعة الحمراء.