رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من مدرب عبدالرحمن سامح بعد أزمة الاتحاد الدولي للسباحة (خاص)

08:35 م | الثلاثاء 17 أكتوبر 2023
أول تعليق من مدرب عبدالرحمن سامح بعد أزمة الاتحاد الدولي للسباحة (خاص)

عبد الرحمن سامح ومدربه محمد الدسوقي

كشف محمد الدسوقي مدرب بطل السباحة المصري عبد الرحمن سامح، ورئيس جهاز المنتخبات القومية والمدير الفني للسباحة القصيرة، عن رد فعل البطل المصري عقب تتويجه بذهبية سباق 50 متر فراشة بمنافسات الجولة الثانية من كأس العالم باليونان، والأزمة التي تعرض لها بحذف صوره من حساب الاتحاد الدولي، عقب دعمه لفلسطين، أثناء تتويجه بالميدالية الذهبية، وذلك في أعقاب قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة.

مدرب عبد الرحمن سامح: يستعد لبطولة العالم.. ويركز على المنافسات المقبلة

وقال «الدسوقي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «نتواجد حاليًا في المجر، للاستعداد لبطولة العالم التي ستقام في قطر، وفي مقدمة أبطالنا عبد الرحمن سامح، إضافة إلى 3 سباحين صغار في السن، وهم: عبد الله نصر، لوجين عبد الله وسارة السمان، وذلك في إطار عملية الإحلال والتجديد للمنتخب».

أضاف: «عبد الرحمن سامح يركز على المنافسات المقبلة، ولا يوجد ما يؤثر عليه، وإن شاء الله ربنا يكرمنا في المحافل المقبلة، ونعمل حاجة نسعد بها الجماهير».

محمد الدسوقي: الاتحاد المصري يتولى ملف أزمة الاتحاد الدولي مع عبد الرحمن سامح

وواصل: «الاتحاد المصري يتولى ملف الأزمة التي حدثت من قبل الاتحاد الدولي، ولا توجد أي مشاكل لدى بطلنا في الوقت الحالي».

واختتم: «لدينا 4 سباحين يشاركون في المنافسات حاليًا، ونسعى لتأهيلهم لكأس العالم، إذ تشارك سارة السمان ولوجين عبد الله على نفقتهما الشخصية، بينما يتواجد عبد الرحمن سامح وعبد الله نصر على نفقة اتحاد السباحة».