رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مودرن فيوتشر يصدم الأهلي بشأن بيع عمر كمال عبدالواحد

12:49 م | الأربعاء 18 أكتوبر 2023
رئيس مودرن فيوتشر يصدم الأهلي بشأن بيع عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال لاعب فريق مودرن فيوتشر

علق وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، على موقف عمر كمال عبدالواحد، من الرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتحديدًا لقطبي الكرة المصرية.

لم نتلق عروضا رسمية للتعاقد مع عمر كمال

وقال دعبس، في تصريحات تليفزيونية: «الإعلام الرياضي يتحدث عن الصفقات بشكل مستمر، وتحديدًا عن الأهلي والزمالك، ومع انتشار السوشيال ميديا بقوة في كل مكان، يزيد الترويج لهذه الأخبار، ولكن في الحقيقة هناك بعض الأخبار غير دقيقة».

وأضاف «دعبس»: «أعتقد أن والد عمر كمال عبد الواحد قد يكون لديه خطط بانتقاله لأي نادٍ خارج مصر، خصوصا مع وصوله لسن 31 عاما، وعمر كمال لاعب جوكر وقادر على اللعب في عدة مراكز، ولاعب لا يفتعل المشكلات وملتزم بشكل كبير».

وتابع: «لم نتلقَّ أي عرض رسمي ولم أتلق أي اتصال من أي مسؤول في الأهلي أو الزمالك أو من أي نادِ خارج مصر، ويجب التوقف عن ما يثار حول وجود مفاوضات مع عمر كمال».

صعوبة التخلي عن عمر كمال

وفاجأ رئيس مودرن فيوتشر الجميع قائلا: «لم نحدد أرقام مالية لبيع عقد عمر كمال عبد الواحد، لأن الفريق يحتاجه، ومن الصعب التخلي عنه في شهر يناير، إلا حال وجود عرض جيد في مصلحة اللاعب والنادي، واللاعب لن يرحل لأي نادٍ إلا لو كان هناك تقدير لإمكانياته، ومن الممكن أن نجدد عقده، ولا نتمنى رحيله عن الفريق».

وأكد «عمر كمال قيمة كبيرة بالنسبة لنا فهو لاعب من نجوم الفريق ولديه انتماء للنادي، وتأخرت نجوميته، ولو كان تألق في سن 26 أو 27 عامًا كان سيحترف خارجيًّا، وكنت سأدعمه في هذه الخطوة، وأنا شخصيا أسانده بقوة، وبالتأكيد سنتحدث معه قريبا، وبالتأكيد سنبحث عن مصلحة النادي واللاعب، وأي لاعب في مودرن فيوتشر سندعمه بقوة».

وأوضح، «حزنت لوجود عمر كمال على مقاعد البدلاء في مباراة مصر والجزائر، لأنه يستحق اللعب أساسيًّا فهو الأفضل في مركز الظهير الأيمن، ونحن سنكون سعداء بوجوده أساسيًّا كما أن النادي يضم لاعبين مميزين أيضًا».