رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شرط مودرن فيوتشر للتخلي عن عمر كمال لـ الأهلي أو الزمالك

09:52 ص | الأربعاء 18 أكتوبر 2023
شرط مودرن فيوتشر للتخلي عن عمر كمال لـ الأهلي أو الزمالك

عمر كمال

كشف فريق مودرن فيوتشر موقفه من رحيل عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد ارتباط اسم اللاعب بالانضمام للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة في ظل رغبة إدارة القلعة الحمراء في الحصول على خدمات اللاعب.

وحدد مودرن فيوتشر شرطا للتخلي عن عمر كمال، إلا أنه وجه أيضا في الوقت ذاته للنادي الأهلي، وذلك بعدما كشف وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة النادي، عن آخر المستجدات بشأن موقف رحيل اللاعب للنادي الأهلي أو الزمالك.

مودرن فيوتشر: فريقنا يحتاج عمر كمال ورحيله في يناير المقبل أمر صعب

وقال دعبس في تصريحات تلفزيونية: «فريقنا يحتاج عمر كمال ورحيله في يناير المقبل أمر صعب، إلا إذا وصل عرض مميز يحقق مصلحة اللاعب والنادي، لكن لا أعتقد أنه سيتلقى عروضًا قوية من أندية جماهيرية في الشتاء، لكن حتى الآن لم نتلق أي عروض رسمية أو اتصالات من الأهلي أو الزمالك لضم اللاعب».

وأضاف: «لم نحدد حتى الآن مبلغًا معينًا لبيع عمر كمال للأهلي أو غيره، وتجديد عقده معنا أمر وارد ولا نتمنى رحيله عن الفريق بكل تأكيد، لأنه قيمة كبيرة بالنسبة للفريق ولولا تأخر نجوميته لاحترف خارج مصر ووقتها كنت سأدعم هذه الخطوة، سنتحدث معه قريبًا وهدفنا تحقيق مصلحة النادي واللاعب».

مودرن فيوتشر عن رحيل جنش: لديه انتماء كبير وقائد حقيقي للفريق ولديه دور كبير معنا

وفي سياق آخر، تحدث «دعبس» عن إمكانية رحيل محمود جنش حارس مرمى الفريق، قائلا: «جنش لديه انتماء كبير لمودرن فيوتشر وهو قائد حقيقي للفريق ولديه دور كبير معنا».

واختتم رئيس مجلس إدارة مودرن فيوتشر: «ريكاردو فورميسينيو المدير الفني الجديد يعمل بشكل مختلف ولديه طريقة مغايرة في التعامل مع أفراد الفريق ويمتلك خبرات كبيرة للغاية من خلال عمله كمساعد مع جوزيه مورينيو».

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي