رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد متولي: الزمالك يحتاج إلى أصحاب الخبرات.. وهدفي خدمة القلعة البيضاء

10:18 ص | الخميس 19 أكتوبر 2023
سيد متولي: الزمالك يحتاج إلى أصحاب الخبرات.. وهدفي خدمة القلعة البيضاء

سيد متولي المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك

قال سيد متولي المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك في انتخابات القلعة البيضاء المقرر إقامتها غدا الجمعة، من أجل اختيار مجلس إدارة جديد يدير شؤون القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة حتى عام 2027، إنه يراهن على خبراته في المجال الإداري لخدمة قلعة ميت عقبة.   

سيد متولي يتحدث عن طموحه في انتخابات الزمالك

وأضاف متولي، في تصريحاته خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أعتقد أن الزمالك خلال المرحلة المقبلة يحتاج إلى أصحاب الخبرات، وليس للأيادي المرتعشة، لأن النادي في مرحلة مفترق طرق ويحتاج للكثير من الجهد، للخروج من الأزمات».

وواصل: «من السهل النجاح في الانتخابات والحصول على ثقة أعضاء الجمعية العمومية، لكن الصعب أنك تنجح في إدارة شئون القلعة البيضاء، خاصة أن الفترة المقبلة تحتاج إلى جهد كبير على مستوى الفرق الرياضية والمستوى الإداري».

 

سيد متولي المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك

وواصل سيد متولي، تصريحاته قائلا: «الزمالك في حاجة إلى عناصر قادرة على مواجهة المشاكل، وأزمة الحجز على الضرائب هي الأزمة الأولى التي يجب أن نعمل عليها لرفع الحجز على أرصدة النادي بمختلف البنوك، وأزمة إيقاف القيد، لابد أن تترحل لفترة مؤجلة، الأهم بالنسبة لي عقود اللاعبين والرواتب، لفرض حالة من الاستقرار».

يذكر أن الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، صرح أن الجمعية العمومية ستقام في موعدها لانتخاب مجلس إدارة جديد، مشددا على أن المقر الانتخابي سيفتح بداية من التاسعة صباحا يوم الجمعة الموافق 20 / 10 / 2023 وسيتم التسجيل في كشوف حضور الجمعية العمومية حتى السابعة مساءً.