رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الراحلون عن الزمالك.. مفاجآت منتظرة بعد انتخاب مجلس الإدارة الجديد

11:11 ص | الخميس 19 أكتوبر 2023
الراحلون عن الزمالك.. مفاجآت منتظرة بعد انتخاب مجلس الإدارة الجديد

سامسون لاعب الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» قائمة الراحلين عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، خاصة مع وجود مفاجآت منتظرة في هذا الملف، في ظل إقامة انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء غدا الجمعة، لتسفر عن وجود مجلس منتخب حتى عام 2027. 

الراحلون عن الزمالك

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت» أن قيام المجلس المنتخب المنتظر بحل أزمة إيقاف القيد، وسداد مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي الخاصة بالأزمة التي تخص قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، سيجعل هناك مفاجآت في قائمة الراحلين عن الفريق في يناير المقبل، لأن الإدارة الجديدة ستقوم بالتعاقد مع لاعبين جدد بعد رفع حظر القيد.

وأضاف المصدر: «ناصر منسي مهاجم الزمالك ضمن الأسماء المرشحة للرحيل عن الزمالك في يناير المقبل، في ظل عدم اقتناع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض بمستواه».

 

ناصر منسي للاعب الزمالك

واختتم: «الثنائي عبد الله جمعة وسامسون أكينيولا ضمن الأسماء المرشحة للرحيل عن الزمالك في يناير المقبل، في ظل استمرار استبعاد الثنائي من حسابات أوسوريو، وعدم تواجدهما في قائمة المباريات المحلية والأفريقية للفريق».

سامسون لاعب الزمالك

يذكر أن فريق الزمالك يستعد لمواجهة سموحة في السابعة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر دوري نايل.