رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك.. محاضرة أوسوريو وانضمام ثنائي المنتخب الأولمبي للتدريبات الجماعية

12:10 م | الخميس 19 أكتوبر 2023
مران الزمالك.. محاضرة أوسوريو وانضمام ثنائي المنتخب الأولمبي للتدريبات الجماعية

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

ألقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية مطولة على اللاعبين خلال مران الفريق، اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب نادي الترسانة، للحديث عن الاستعدادات الأخيرة للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز .

وحرص المدير الفني  الكولومبي على توضيح مهام ودور كل لاعب في الملعب، وشرح بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في التقسيمة، وشدد أوسوريو قبل انطلاق التقسيمة الفنية على أهمية تنفيذ كل ما تم شرحه بشكل دقيق.

أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

مشاركة حسام عبد المجيد ومحمد طارق في التدريبات

وشارك حسام عبد المجيد ومحمد طارق ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التقسيمة الفنية خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب الترسانة، نظرال لانشغال ملعب عبداللطيف أبورجيلة بالقلعة البيضاء بتجهيزات انعقاد الجمعية العمومية وانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي.

وكان حسام عبد المجيد ومحمد طارق خاضا تدريبات منفردة، أمس الأربعاء، بعد عودتهما من صفوف المنتخب الأولمبي عقب خوض وديتي الأردن وأوزباكستان.

وخاض اللاعبان مران اليوم بصورة كاملة، كما شارك الثنائي في التقسيمة الفنية. 

حسام عبد المجيد لاعب الزمالك

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة لمسابقة دوري نايل للموسم الكروي 2023-2024.

ويمتلك فريق الزمالك برصيده 5 نقاط من 3 مباريات بعد التعادل مع بيراميدز والمقاولون العرب والفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.