رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد البارالمبي لـ«الطائرة» يتسلم 80 كرة تمهيدا لاستضافة بطولة العالم

01:48 م | الخميس 19 أكتوبر 2023
الاتحاد البارالمبي لـ«الطائرة» يتسلم 80 كرة تمهيدا لاستضافة بطولة العالم

جانب من الكرات التي تسلمتها اللجنة المنطلة للبطولة

تسلمت اللجنة المنظمة لبطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة، برئاسة الدكتور مصطفى صادق رئيس مجلس إدارة الاتحاد البارالمبي للكرة الطائرة، 60 كرة طائرة تستخدم لمنافسات البطولة، بالإضافة إلى 20 كرة جولدن هدايا للبطولة، وذلك من إيهاب حسانين رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة البارالمبية، ومندوب الاتحاد الدولي، بحضور الدكتورة هويدا مندي مديرة البطولة، وأمين صندوق الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة البارالمبية.

الاتحاد البارالمبي يشكر الاتحاد الأفريقي

وقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري البارالمبي كل الشكر للاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة البارالمبي، ومجلس إدارته، على المجهود الذي يبذله لإنجاح بطولة العالم التي تقام خلال الفترة من 8 وحتى 18 نوفمبر المقبل، على ملاعب الصالات المغطاة بنادي النادي بالعاصمة الإدارية، بمشاركة 19 دولة.

وقام الدكتور حمدي عبد الرحيم، رئيس الاتحاد الاقليمي لألعاب القوى والمدير الفني السابق لجهاز ألعاب القوى البارالمبي، ورئيس الاتحاد البارالمبي لألعاب القوى، ونائبه هاني عيسى اللاعب الأولمبي السابق، والدكتور إبراهيم أمين، بزيارة مقر اتحاد الطائرة البارالمبي، لتقديم المساندة والدعم المعنوي، وخبراتهم بشأن بطولة العالم للكرة الطائرة البارالمبية.

ورحب الدكتور مصطفى صادق وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بكافة الخبرات في مختلف المجالات، لإنجاح البطولة، ورفع شأن الرياضة المصرية بالمحافل الدولية، خاصة أن بطولة العالم تقام على أرض مصر.

تكاتف لخروج بطولة العالم في أبهى صورها

وأعرب اللواء منصور درويش نائب رئيس الاتحاد المصري، والمتحدث الرسمى للاتحاد وبطولة العالم، والمشرف العام على كافة اللجان العاملة في البطولة، عن سعادته البالغة بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة بهذه الزيارة التى تعبر عن تكاتف شباب وقيادات العمل الرياضي البارالمبي، للخروج بالبطولة في أبهى صورها، وبالشكل الذي يليق بالشعب المصري قيادة وشعبا.

ويشارك في بطولة العالم البارالمبية للطائرة 19 دولة، هي: الجزائر، والبرازيل، وكندا، والكونغو، وفرنسا، وألمانيا، وبريطانيا، والهند، وإيران، واليابان، ونيجيريا، ورواندا، والصين، وأوكرانيا، وأمريكا، ومنغوليا، وهولندا، وسلوفينيا، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.