رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. انسحاب جديد في انتخابات الزمالك: 24 ساعة على اختيار مجلس جديد

06:17 م | الخميس 19 أكتوبر 2023
عاجل.. انسحاب جديد في انتخابات الزمالك: 24 ساعة على اختيار مجلس جديد

انتخابات الزمالك

أعلن عبدالمجيد سليم المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك، انسحابه من سباق الانتخابات والتي من المقرر أن تقام غدا الجمعة في مقر النادي في ميت عقبة.

عبدالمجيد سليم ينسحب من انتخابات الزمالك 

ونشر عبدالمجيد سليم المرشح على منصب أمين الصندوق في نادي الزمالك، انسحابه بشكل رسمي من انتخابات النادي التي تقام غدا الجمعة، حيث نشر بيانا جاء نصه كالتالي: 

السادة أعضاء الجمعية العمومية، وجمهور الزمالك العظيم، إيمانا مني ومن كل محب لكيان نادي الزمالك الكبيرالذي لطالما التف حوله جميع أبنائه في كل الأوقات، وحرصا على المصلحة العامة للنادي، وهي توحيد الكلمة والعودة بالنادي للعهد السابق، وتحقيق الاستقرار الإداري والفني على جميع الأصعدة، وأيضا سعيا لجميع جبهة موحدة ومتماسكة من الشرفاء القادرين على إعادة النادي لعهد جديد، في سبيل هدف أسمي وهو اسم كيان نادي الزمالك العريق.

وتابع، وبعد دراسة الموقف وعدد من القامات ومحبي النادي، وبعد مراجعة مستفيضة لأسماء القائمة الانتخابية كابتن حسين لبيب، وما تضمه من خبرات فضلا عن برنامجها الانتخابي الطموح الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره لأعضائه، وقد استقر ضميري وقلبي على الانسحاب نهائيا من خوض المعركة الانتخابية الشريفة الذي ينتظرها عشاق القلعة البيضاء. 

عبدالمجيد سليم المنسحب الثاني من انتخابات الزمالك 

وكان عبدالله جورج، قد انسحب خلال الفترة الماضية، من انتخابات نادي الزمالك، ليكون عبدالمجيد سليم هو الاسم الثاني هو الذي ينسحب من الانتخابات.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد