رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حالة الطقس أثناء مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي

02:42 ص | الجمعة 20 أكتوبر 2023
حالة الطقس أثناء مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي

الأهلي

تشير توقعات خبراء الأرصاد إلى إمكانية هطول الأمطار، خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي سيقام في العاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي في نسخته الجديدة.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين في استاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء 24 أكتوبر الجاري.

توقعات خبراء الأرصاد بشأن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتشير التوقعات إلى أن الساعة السادسة من مساء اليوم، موعد انطلاق مباراة الأهلي وسيمبا ستكون درجة الحرارة 28 مع وجود الأجواء غائمة ووجود الرياح بسرعة 19كم/الساعة جنوبية شرقية مع انحفاض مؤشر الأشعة، ودرجة الرطوبة إلى 68%.

في تمام الساعة السابعة مساءًا مع بداية الشوط الثاني من المباراة، سترتفع الرطوبة إلى 77%،  مع انخفاض سرعة الرياح إلى 17 كم/الساعة، مع انخفاض درجة الحراره إلى 27.

هطول الأمطار قبل لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني

وستشهد الساعات التي تسبق المباراة هطول الأمطار، وذلك على فترات من الساعة الثالثة صباحًا إلى الساعة الثانية عشرة ظهرًا وستسقط الأمطار خلال تلك الفترة، قبل أن تتحول الأجواء إلى غائمة.

الأهلي وسيمبا التنزاني في افتتاح الدوري الأفريقي

وتعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي، هي مباراة الافتتاح للبطولة التي تقام لأول مرة في التاريخ.

ويلتقي الفائز من مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدور نصف النهائي مع الفائز من مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي مع بيترو أتلتيكو الأنجولي، في ربع النهائي.

8 فرق تشارك في الدوري الأفريقي

ويشارك في البطولة في نسختها الأولى 8 فرق هي الأهلي والوداد المغربي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي وسيمبا التنزاني ومازيمبي الكونغولي وأنيمبا النيجيري.