رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

03:06 ص | الجمعة 20 أكتوبر 2023
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

الأهلي

تترقب الجماهير القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي في نسخته الأولى التي يشارك فيها 8 فرق أفريقية، وستكون مباراة الافتتاح للبطولة المستحدثة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وانحصرت القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي، في منطقة الشرق الأوسط في قناتين فقط نجحتا في الحصول على حقوق بث البطولة بالكامل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي

وتعد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة، وهي قناة أون تايم سبورتس، هذا بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية، واللذان ستنقلا المباراة لجماهير الشرق الأوسط والعرب بشكل مجاني.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في لقاء يقام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، بمدينة دار السلام في تنزانيا، في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة.

وستكون مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل في لقاء يقام على استاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الفائز من مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من المواجهة الثانية في الدور ربع النهائي والتي ستجمع صن داونز الجنوب أفريقي وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

8 فرق تشارك في الدوري الأفريقي

وتشارك في بطولة الدوري الأفريقي في نسخته الأولى 8 فرق هي الأهلي والترجي التونسي والوداد المغربي بجانب صن داونز الجنوب أفريقي وبيترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري وسيمبا التنزاني ومازيمبي الكونغولي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد