رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فتح باب التسجيل في انتخابات الزمالك.. وتوافد الأعضاء للاختيار بين 76 مرشحا

09:00 ص | الجمعة 20 أكتوبر 2023
فتح باب التسجيل في انتخابات الزمالك.. وتوافد الأعضاء للاختيار بين 76 مرشحا

انتخابات الزمالك

انطلقت في تمام التاسعة من صباح اليوم الجمعة، انتخابات نادي الزمالك لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي لمدة 4 سنوات مقبلة، وبدأ أعضاء النادي في التوافد ودخول مقر اللجان مبكرا، حيث سهلت اللجنة الثلاثية التي تدير النادي حاليا دخول الأعضاء من خلال بوابات النادي المختلفة، إلى جانب تسهيل التعرف على اللجان الانتخابية والاطلاع على كشوف المرشحين.

76 مرشحاً على جميع المقاعد في انتخابات الزمالك

وتجرى انتخابات نادي الزمالك بين 76 مرشحاً على جميع المقاعد، بداية من منصب رئيس مجلس الإدارة، والنائب، وأمين الصندوق، فضلا عن 37 مرشحاً على عضوية مجلس الإدارة فوق السن، و14 مرشحاً تحت السن.

ويصل عدد من يحق لهم التصويت إلى 63327 من أعضاء النادي المشاركة في الجمعية العمومية بنادي الزمالك من إجمالي عدد الأصوات 102576 صوتا.

بدء التسجيل في كشوف انتخابات الزمالك من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساء

وبدأ التسجيل في الكشوف من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساء، ويكون الاجتماع صحيحاً بحضور 10 آلاف عضو من الأعضاء الذين لهم حق الحضور، وسيكون التوقيع في كشوف الحضور الخاصة بالاجتماع بموجب بطاقة الرقم القومي أو رخصة قيادة أو جواز سفر، بالإضافة إلى بطاقة عضوية النادي.

ويتعين حضور العضو شخصيا، حيث لا يجوز التوكيل أو الإنابة في الحضور أو التصويت، ومع حلول الساعة السابعة مساء، موعد انتهاء التسجيل بالجمعية العمومية، يعلن رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية اكتمال النصاب القانوني من عدمه.