رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر هريدي يقرر الطعن على انتخابات الزمالك.. اعرف السبب

11:54 ص | الجمعة 20 أكتوبر 2023
عمر هريدي يقرر الطعن على انتخابات الزمالك.. اعرف السبب

نادي الزمالك

أعلن عمر هريدي، المرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات الجارية حاليا بمقر النادي، الطعن على هذه الانتخابات التي بدأت في تمام التاسعة من صباح اليوم الجمعة، لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي لمدة 4 سنوات مقبلة، وتشهد توافدا كبيرا من أعضاء الجمعية العمومية.

عمر هريدي يطعن على انتخابات الزمالك بسبب حسام المندوه

وأكد «هريدي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه قرر الطعن على انتخابات الزمالك بسبب مشاركة حسام المندوه في انتخابات النادي رغم وجود طعون مقدمة ضده.

وفي الساعات الماضية، كان أحمد فؤاد الوطن المدير المالي في اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك، قال في تصريحات خاصة: «نادي الزمالك وصل إليه خطاب من اللجنة الأولمبية صباح أمس الخميس باستمرار حسام المندوه في انتخابات النادي بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، وهناك خطابا آخر وصل النادي من الجهة الإدارية يؤكد استبعاده نهائيا من الانتخابات».

وأصدرت المحكمة الإدارية العليا، في وقت سابق، قرارًا باستبعاد حسام المندوه من انتخابات نادي الزمالك بسبب طعن مقدم ضده قبل أن يعود مجددا للانتخابات.

76 مرشحاً على جميع المقاعد في انتخابات الزمالك

يذكر أن انتخابات الزمالك تجرى بين 76 مرشحاً على جميع المقاعد، بداية من منصب رئيس مجلس الإدارة، والنائب، وأمين الصندوق، فضلا عن 37 مرشحاً على عضوية مجلس الإدارة فوق السن، و14 مرشحاً تحت السن.