رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عادل حسن رئيسا لاتحاد الجيت كوني دو بالتزكية

05:56 م | الجمعة 20 أكتوبر 2023
عادل حسن رئيسا لاتحاد الجيت كوني دو بالتزكية

جانب من اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الجيت للجيت كوني دو

فاز المهندس عادل حسن بمنصب رئيس الاتحاد المصري للجيت كوني دو بالتزكية، في الجمعية العمومية العادية، التي عقدت بعد ظهر اليوم الجمعة، بمقر الاتحاد في حلمية الزيتون.

إسلام عبد السلام يفوز بمنصب العضوية 

كما فاز إسلام عبد السلام بمنصب العضوية أيضا بالتزكية.

وحضر الجمعية ممثلى الأندية الخمسة، أعضاء الجمعية العمومية، وهم: عبد الله أحمد صالح «دكرنس»، وأسامة أحمد حامد «قلين»، وأحمد وفيق الشعراوي «الشباب»، وشادي محمد عبد الوهاب «دمياط»، وحامد حسن حامد «مطوبس»، الذين وافقوا بالإجماع على فوز الرئيس والعضو بالتزكية، بعد أن أغلق باب الترشيح عليهما فقط، دون أن يتقدم أي منافس على المناصب سواهما.

ووافق أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع، على جميع بنود جدول الأعمال التي نصت عليها لائحة النظام الأساسي للاتحاد، ولم يستغرق مناقشة جدول الأعمال بالكامل سوى دقائق معدودة، قادها المستشار محمد صلاح، ومعه أحمد سعيد ممثلا للجنة الأوليمبية المصرية.

كما حضر الجمعية اللواء أحمد خليفة، نائب رئيس مجلس الإدارة، القائم بأعمال رئيس الاتحاد، والمستشار سمير صبري، أمين الصندوق، رئيس الاتحاد الأفريقي، وأشرف سرور، عضو مجلس الإدارة، وحسام عبد اللطيف، المدير التنفيذي للاتحاد.

عادل حسن: أشكر الجمعية العمومية على ثقتها الكبيرة 

وفى أول تصريح لرئيس الاتحاد الجديد، المهندس عادل حسن، قال إنه يسعى مع أعضاء مجلس الإدارة لنشر اللعبة في مختلف محافظات مصر، وتوسيع قاعدة الممارسة، وزيادة اللاعبين واللاعبات المسجلين في السجلات الرسمية للاتحاد.

وأكد أنه يتوجه بالشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية على الثقة الكبيرة التي منحوها له، مؤكدا أنه سوف يسعى بكل جهد مع مجلس الإدارة لرفع شأن اللعبة، ونشرها بالشكل الذى يليق بسمعة مصر الرياضة، وريادتها في المجالات كافة، بفضل الطفرة الإنشائية الرياضية الكبيرة، والجمهورية الجديدة.