رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة الزمالك وسموحة.. شيكابالا يسجل الخامس

07:09 م | السبت 21 أكتوبر 2023
أهداف مباراة الزمالك وسموحة.. شيكابالا يسجل الخامس

الزمالك وسموحة

يستعرض «الوطن سبورت»، أهداف مباراة الزمالك وسموحة، المقامة بين الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر الدوري الممتاز «دوري نايل».

أهداف مباراة الزمالك وسموحة  

وسجل مصطفى شلبي الهدف الأول في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من جهة اليمين، استقبلها بتصويبة من مرة واحدة في مرمى الهاني سليمان.

                         مصطفى شلبي لاعب الزمالك

وسجل أحمد السيد زيزو، الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعدما تلقى كرة عرضية من جهة اليسار، عن طريق مصطفى شلبي، ليسبق أحمد حكم، مدافع سموحة، ويضع الكرة بركبته في المرمى.

وأحرز يوسف إبراهيم أوباما، الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 45+5، بعدما تلقى كرة بينية من شيكابالا بالكعب، ليراوغ الهاني سليمان ويضع الكرة في المرمى.

وقلص فادي فريد، النتيجة، بتسجيله الهدف الأول لسموحة في الدقيقة 67، بعد كرة عرضية من محمود وحيد، قابلها بضربة رأسية في مرمى محمد صبحي، حارس الزمالك.

وسجل سيف الدين الجزيري، الهدف الرابع لـ الزمالك في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 89 نجح محمود عبدالرازق شيكابالا الهدف الخامس بعد العودة لتقنية الفيديو من جانب حكم المباراة محمد يوسف.

لاعبو الزمالك يحتفلون على طريقة الطفل «حنظلة»

واحتفل لاعبو الزمالك، على طريقة الطفل «حنظلة»، أحد أشهر الشخصيات التي رسمها فنان الكاريكاتير الفلسطيني، ناجي العلي، برفع علامة النصر بيد، ووضع الأخرى خلف ظهورهم. 

وتضامن لاعبو الزمالك، مع القضية الفلسطينية، ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي؛ إذ ارتدوا الكوفية الفلسطينية وقمصان تحمل علم فلسطين، قبل انطلاق المباراة أمام سموحة.