رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من الزمالك على أنباء طلب أوسوريو رحيل مدحت عبدالهادي وأوسة

12:34 ص | الأحد 22 أكتوبر 2023
أول تعليق من الزمالك على أنباء طلب أوسوريو رحيل مدحت عبدالهادي وأوسة

خوان كارلوس أوسوريو

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، موقف خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من رحيل الثنائي مدحت عبدالهادي ومحمد عبدالمنصف عن النادي خلال الفتة الحالية بشكل نهائي، في ظل ارتباط اسم الثنائي بالرحيل عن صفوف النادي خلال الفترة الحالية.

أول تعليق من الزمالك على طلب أوسوريو رحيل مدحت عبدالهادي ومحمد عبدالمنصف

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن ما يتردد في الوقت الحالي بشأن طلب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك استبعاد رحيل مدحت عبدالهادي ومحمد عبدالمنصف خلال الفترة الحالية غير صحيح، مشيرا إلى أن الثنائي مستمر مع الفريق.

وتابع: «من المقرر أن تشهد الساعات المقبلة جلسة مع خوان كارلوس أوسوريو، من أجل بحث كافة الطلبات الخاصة به خلال الفترة الحالية، وحسم ملف صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل طلبه المدرب التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسري بداية من الموسم المقبل».

الزمالك يفوز على سموحة بخماسية مقابل هدف

وفاز فريق الزمالك على سموحة بخماسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 8 نقاط يحتل بهم المركز الثالث بجدول المسابقة.

وقرر المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق اليوم أمام نادي سموحة في مسابقة الدوري المصري.