رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجلس إدارة الزمالك: غرامة كهربا قضية جماهيرية.. وأمامنا فرصة تاريخية

01:45 ص | الأحد 22 أكتوبر 2023
مجلس إدارة الزمالك: غرامة كهربا قضية جماهيرية.. وأمامنا فرصة تاريخية

محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي

أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن نجاح القائمة الموحدة في الانتخابات جاء بعد عمل وجهد كبير ودراسة عدد من الملفات الهامة داخل النادي ومعالجة بعض الأزمات، مؤكدا على أن مجلس الإدارة الجديد يرفض فكرة تقسيط غرامة كهربا بشكل نهائي خلال الفترة الحالية.

عمرو أدهم: هدفنا زمالك بلا قضايا وقضية كهربا جماهيرية

وقال عمرو أدهم في تصريحات تلفزيونية: «أمامنا بعض الملفات لحل أزماتها، أهمها قضية المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، وهدفنا نادي بلا قضايا».

وأضاف: «سبب القضايا الخاصة بنادي الزمالك هو إنهاء العلاقة مع المدربين واللاعبين بصورة غير طيبة، وسوف نتعامل مع كل العناصر بشكل احترافي ومحترم، من أجل منع رفع القضايا ضد النادي، وإنهاء هذا الكابوس».

عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك 

عمرو أدهم: الزمالك أمامه فرصة تاريخية لتحقيق بطولة كأس الكونفدرالية 

واختتم: «نأمل في رفع إيقاف القيد وإبرام تعاقدات جيدة في يناير، والزمالك أمامه فرصة تاريخية لتحقيق بطولة كأس الكونفدرالية خاصةً أن الفرق المنافسة أقل من تاريخ الفارس الأبيض».

واختتم: «قضية محمود كهربا لاعب الأهلي وغرامته قصة تتعلق بجماهير الزمالك وهي قضية جماهيرية، وسيتم التواصل مع المحامي لتحصيل الغرامة وسوف نناقش الإجراءات الخاصة به، وكل حق للزمالك سوف نعمل على تحصيله».

ويتكون مجلس إدارة الزمالك الجديد من: حسين لبيب رئيسًا للنادي، هشام نصر نائبًا، حسام المندوه أمينًا للصندوق.

وفاز بمقاعد أعضاء مجلس إدارة النادي فوق السن كلا من أحمد سليمان وهاني شكري وهاني برزي وحسين السيد وعمرو أدهم ومحمد طارق، بينما الأعضاء تحت السن كان الفوز بالمقاعد من نصيب: نيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان