رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي الدوري الأفريقي

01:01 ص | الأحد 22 أكتوبر 2023
أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي الدوري الأفريقي

الأهلي وسيمبا

أعلنت شركة تذكرتي أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة الدروي الإفريقي، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

قرار عاجل من مجلس إدارة الأهلي بشأن تذاكر مباراة سيمبا في الدوري الإفريقي

وجاءت أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في مسابقة الدوري الأفريقي كالتالي: 100 جنيه للدرجة الثالثة، و300 جنيه للدرجة الأولى وألف جنيه للمقصورة. 

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تخصيص إيرادات مباراة مباراة الأهلي سيمبا لصالح فلسطين

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي، تخصيص إيرادات مباراة مباراة سيمبا في الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الإفريقي لصالح فلسطين، وذلك تباعا للقرارات التي اتخذها المجلس خلال الفترة الماضية، من أجل دعم القضية الفسطينية ضد غارات الاحتلال الإسرائيلي.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الإفريقي، وسجل هدفي النادي الأهلي في المباراة رضا سليم ومحمود عبدالمنعم كهربا، ومن المقرر أن يتم حسم المتأهل إلى الدور القادم من المسابقة في مباراة الإياب المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

وتقدم النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بطلب للسلطات الأمنية، للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة، في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء المقبل، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأفريقي لكرة القدم.