رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عضو مجلس إدارة الزمالك يكشف موقف رفع إيقاف القيد وغرامات «فيفا»

01:41 ص | الأحد 22 أكتوبر 2023
عضو مجلس إدارة الزمالك يكشف موقف رفع إيقاف القيد وغرامات «فيفا»

الزمالك

عبر عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بعد انتصار الفريق على حساب نادي سموحة في الجولة الرابعة من مسابقة دوري نايل، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة مساء أمس، وانتهت بانتصار الفارس الأبيض بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

عمرو أدهم: سيتم فتح باب القيد في يناير

وقال عمرو أدهم في تصريحات عبر أون تايم سبورتس: «الغرامات الخاصة بنادي الزمالك في الاتحاد الدولي فيفا بدأنا بالفعل العمل عليها من أجل حلها، ومجلس الإدارة سيتحرك لحسم هذه القضايا والملفات التي تواجه النادي في الوقت الحالي بشكل نهائي» مشيرا إلى أنه سيتم رفع القيد عن النادي، وسيبرم النادي صفقات في يناير المقبل.

وتابع: «الأزمة التي واجهت نادي الزمالك خلال الفترة الماضية هي تأخر النادي في سداد الغرامات الخاصة باللاعبين والأندية، خاصة أن عقوبة شيكابالا كانت في البداية 510 آلاف دولار لصالح سبورتنج لشبونة، ولكن مع هذا التأخير وصلت الغرامة إلى مليون و500 ألف دولار».

خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك السابق

غرامة خالد بوطيب

وواصل: «ملف قضية خالد بوطيب 82 صفحة خلال الفترة الحالية، ونعمل في الوقت الحالي على التواصل مع المحامي الخاص بالقضية من أجل الوصول إلى حل نهائي بشأن هذا الأمر، وإنهاء ملف هذه الأزمة سواء بتقسيط الغرامة أو دفع المبلغ كاملاً».