رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين لبيب: أولوياتنا حاليا صرف المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق

07:19 ص | الأحد 22 أكتوبر 2023
حسين لبيب: أولوياتنا حاليا صرف المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق

حسين لبيب

علق حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على صفقات الفريق المحتملة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق أمس السبت على حساب نادي سموحة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

حسين لبيب: سنوفر كل الصفقات التي يحتاجها أوسوريو في يناير 

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: «بالتأكيد بالنسبة لنا الأولوية في الوقت الحالي صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة في النادي عن المواسم الماضية، من أجل زيادة تركيز اللاعبين خلال الفترة الحالية، وسنوفر جميع الطلبات المالية التي يحتاجها أوسوريو في يناير، وهذا الأمر سيعتمد على الموارد المالية في النادي».

أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك

وتابع: «حسام المندوه أمين الصندوق في نادي الزمالك، سيكون له دور معنا أيضا خلال الفترة المقبلة في ملف كرة القدم، وأؤكد لجماهير نادي الزمالك أن هدفنا مصلحة النادي، وسيتم التجديد لجميع اللاعبين والحفاظ على القوام الأساسي للفريق، بل وتدعيم النادي بصفقات قوية».

حسين لبيب: لن ندلي بأي تصريحات نهائيا قبل تنفيذ الملف

وواصل: «لن ندلي بأي تصريحات نهائيا قبل تنفيذ الملف بصورة نهائية، وهدفنا مواصلة العمل خلال الفترة الحالية من أجل حسم عدد من الأمور، خاصة وأن كافة الملفات مطروحة على الطاولة، من أجل مناقشتها، والتركيز على إنهاء كافة الأزمات التي تواجه النادي».

واختتم: «محمود عبدالرازق شيكابالا قائد لفريق نادي الزمالك، وقدم أداء أكثر من رائع في مباراة اليوم، وهدفنا عودة مدرسة الفن والهندسة خلال الفترة القادمة».