رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. شيكابالا في المنتخب وحقيقة إيقاف كهربا وقرارات مجلس الزمالك

09:46 ص | الأحد 22 أكتوبر 2023
بيقولوا.. شيكابالا في المنتخب وحقيقة إيقاف كهربا وقرارات مجلس الزمالك

فريق الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

شيكابالا على رادار جهاز منتخب مصر 

وكشف أيمن عبدالعزيز مدرب منتخب مصر الأول، عن موقف محمود عبدالرازق شيكابالا وكهربا من الانضمام للمنتخب، خلال الفترة المقبلة، في ظل ابتعاد الثنائي عن المنتخب الوطني، خلال الفترة الماضية، وقال أيمن عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «محمود عبدالرازق شيكابالا وكهربا على ردار منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة، وكذلك عدد كبير من لاعبي دوري نايل، خاصة أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، حريص دائما على متابعة كل مباريات الدوري».

ويستعد منتخب مصر لبداية مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بمواجهة جيبوتي وسيراليون الشهر المقبل.

موقف إيقاف كهربا بعد دعم فلسطين 

الإعلامي سيف زاهر حسم الجدل حول إمكانية إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إشارته في مباراة سيمبا في الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الإفريقي لدعم القضية الفلسطينية، ضد غارات الاحتلال الفلسطيني خلال الفترة الأخيرة، وقال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»، إنّ ما يتردد بشأن اتخاذ الاتحاد الإفريقي قرار بإيقا كهربا، أو توقيع عقوبة عليه بعد إشارته بعلامة النصر، من أجل دعم القضية الفلسطينية، أمر غير صحيح نهائيا، وما يتردد في هذا الشأن عار تماما من الصحة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

مجلس الزمالك يدعم فلسطين

مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أعلن 3 قرارت، بشأن دعم القضية الفلسطينية، بعد الغارات الإسرائيلة على غزة خلال الفترة الماضية، وارتفاع عدد الشهداء خلال الفترة الأخيرة، وأبرزها تجهيز شاحنة من المساعدات الطبية والغذائية؛ تمهيدا لإرسالها إلى فلسطين.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد