رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد انضمامه للمنتخب.. الأهلي يخطط لخطف خليفة أحمد الأحمر قبل الزمالك

01:01 م | الأحد 22 أكتوبر 2023
بعد انضمامه للمنتخب.. الأهلي يخطط لخطف خليفة أحمد الأحمر قبل الزمالك

عبد الله إمام

دخل مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات لضم عبد الله إمام لاعب فريق كرة اليد بنادي الطيران، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها يناير المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي.

الأهلي يقترب من ضم عبدالله إمام لصفوف فريق اليد

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المفاوضات تسير بشكل جيد من أجل انضمام اللاعب لصفوف فريق كرة اليد بالنادي الأهلي في يناير المقبل، موضحا: «نسعى لتعويض رحيل مهاب سعيد في مركز الظهير الأيمن بعد احترافه في نيم الفرنسي».

جاء ذلك في ظل مفاوضات من جانب مسؤولي الزمالك مع اللاعب والمستمرة منذ عامين، بعدما أرسل خطاب رسمي لنظيره الطيران من أجل التعاقد مع اللاعب، قبل أن تعطلت إصابة الأخير بالرباط الصليبي الموسم الماضي صفقة انتقاله للقلعة البيضاء التي كانت على الأبواب قبل تعرضه للإصابة.

عبدالله إمام ينضم لمعسكر منتخب مصر لكرة اليد

كان الإسباني خوان كارلوس باستور، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، قرر ضم عبدالله إمام لقائمة الفراعنة في التوقف الدولي الحالي، وينطلق المعسكر بالمركز الأولمبي بالمعادي بدايةً من اليوم الأحد، استعدادا لخوض منافسات بطولة الأمم الأفريقية المقرر أن تستضيفها مصر يناير المقبل.

ويعد عبدالله إمام أحد أبرز لاعبي الظهير الأيمن في مصر، خلال السنوات الماضية، حيث كان الزمالك يسعى لضمه من أجل خلافة أحمد الأحمر قائد الفريق بعد اعتزاله، قبل أن يدخل الأهلي على خط المفاوضات ويقترب من خطف الصفقة، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد