رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة الأولمبية تعتمد نتيجة انتخابات الزمالك وتوضح موقف «المندوه»

04:05 م | الأحد 22 أكتوبر 2023
اللجنة الأولمبية تعتمد نتيجة انتخابات الزمالك وتوضح موقف «المندوه»

احتفالات قائمة حسين لبيب بعد الفوز في انتخابات الزمالك

اعتمدت اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة هشام حطب، نتيجة انتخابات نادي الزمالك التي أجريت يوم الجمعة الماضي، لاختيار مجلس إدارة جديد يقود القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة.

وأرسلت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، المحضر الخاص بالعملية الانتخابية وتقرير اللجنة القضائية التي أشرفت على الانتخابات، إلى اللجنة الأولمبية المصرية وتم اعتماده بشكل رسمي.

موقف حسام المندوه

حسام المندوه

وعن موقف حسام المندوه الفائز بمنصب أمين الصندوق، والذي خاض الانتخابات بقرار من اللجنة الأولمبية، بعد أن كان مستبعداً بسبب الطعن المقدم ضده، كشف مصدر مسؤول داخل اللجنة الأولمبية، أنه تم اعتماد فوز المندوه وموقفه قانوني وسليم، خاصة بعد قبول الاستشكال وانتظار الحكم النهائي من القضاء الإداري خلال شهر نوفمبر المقبل.

قبول استشكال حسام المندوه وعودته لخوض انتخابات الزمالك 

وقضت محكمة الأمور المستعجلة بالقاهرة، بقبول الاستشكال المقدم من حسام المندوه، على حكم محكمة القضاء الإدارى باستبعاده من الكشوف الانتخابية النهائية لانتخابات الزمالك، على أن يتم الفصل في الحكم بشكل نهائي يوم 14 نوفمبر المقبل.

وكانت انتخابات الزمالك، قد أجريت يوم الجمعة الماضية، وأسفرت عن فوز القائمة الموحدة بالكامل، ويضم مجلس إدارة الزمالك الجديد، حسين لبيب رئيسا، وهشام نصر نائبا للرئيس، وحسام المندوه أميناً للصندوق، وعضوية أحمد سليمان ومحمد طارق وعمرو أدهم وهاني شكري وهاني برزي وحسين السيد فوق السن، وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي ونيرة الأحمر تحت السن.