رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول رد من الزمالك على تهنئة مجلس إدارة الأهلي.. «ننتظر استلام النادي»

10:05 م | الأحد 22 أكتوبر 2023
أول رد من الزمالك على تهنئة مجلس إدارة الأهلي.. «ننتظر استلام النادي»

الزمالك

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن مجلس إدارة النادي، أرسل تهنئة بعد فوزه بالانتخابات، موضحا: «أرسل لنا التهنئة والورد، ونتتظر استلام النادي رسميا للرد على تهنئة النادي الأهلي».

الزمالك يرد على تهنئة مجلس إدارة الأهلي

وأضاف «لبيب» في تصريحات تلفزيونية: «الجمعية العمومية لنادي الزمالك لم تنخدع في أي شي، وعملت واختارت لصالح النادي، وألقت على عاتقنا مسؤولية كبيرة في تحقيق أحلامها وآمالها».

وتابع رئيس نادي الزمالك: «لن نتعامل بمبدأ تصفية الحسابات»، مشددا على أن مصلحة النادي فوق كل شيء، وهناك روح رياضة واحترام لكل المنافسين، والكل مرحب به داخل نادي الزمالك».

حسين لبيب 

وأكد حسين لبيب، أنه يكن كل الاحترام والتقدير لأهالي الصعيد، منوها إلى أنه لم يتطاول عليهم، ولم يصدر منه أي إساءة ضد أي شخص، ولن يسمح بذلك.

حسين لبيب: أمتلك حلما زملكاويا أسعى لتحقيقه

ولفت «لبيب» إلى أنه يمتلك حلما زملكاويا يسعى لتحقيقه، ويعتبر نفسه مشجعا للنادي، بخلاف أنه كان لاعبا وقائدا بصفوفه، موضحا: «حلمي أن يكون نادي الزمالك مؤسسة رياضية ثقافية اجتماعية».

وأوضح أن هناك صورة ذهنية جديدة للزمالك، هي المنافسة الرياضية، وليس صراع مع أحد، مشيرا إلى أم المجلس الجديد لديه فكر تنظيمي لتحقيق أحلام الزمالك والمنافسة القوية.

وكشف أن نادي الزمالك سيكون له متحدث رسمي، على أن يواصل مجلس الإدارة عمله، ولن يجرى اتخاذ أي قرار دون الاتفاق والتوافق عليه من الجميع.