الأهلي والزمالك
كشف حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس البروتوكول الذي سيجرى توقيعه مع النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، بعد إرسال مجلس إدارة القلعة الحمراء برقية تهنئة اليوم الأحد، عقب انتخاب مجلس إدارة جديد.
وأكد «لبيب» في تصريحات تلفزيونية: «سيجرى توقيع بروتوكول مع النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل رسمي، من أجل الحفاظ على حقوق الناديين».

حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك
وتابع حسين لبيب: «ملعب نادي الزمالك سيعود من جديد باسم حلمي زامورا»، مشيرا إلى أن هناك تركيز على حسم الملفات كافة، خلال الساعات القليلة المقبلة، فور تسلم الأمور من اللجنة الثلاثية التي تدير النادي، بقيادة الدكتور عماد البناني».
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك