رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القصة الكاملة لأزمة أوسوريو مع عبد الهادي و«أوسة» في الزمالك

10:03 ص | الإثنين 23 أكتوبر 2023
القصة الكاملة لأزمة أوسوريو مع عبد الهادي و«أوسة» في الزمالك

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

تناولت العديد من وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية، أنباء عن وجود أزمة قوية بين الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع معاونيه مدحت عبد الهادي، المدرب العام، ومحمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى الفريق.

مصدر يكشف حقيقة أزمة أوسوريو مع مدحت عبد الهادي و«أوسة»

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن حقيقة ما ردده البعض بوجود أزمة بين خوان كارلوس أوسوريو، والثنائي مدحت عبدالهادي ومحمد عبد المنصف، وارتباط اسم الثنائي بالرحيل عن صفوف النادي خلال الفترة الحالية.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «كل ما يتردد في الوقت الحالي لا أساس له من الصحة والمدير الفني للفريق لم يطلب رحيل عبد الهادي و(أوسة)، وبالتالي الثنائي مستمر مع الفريق».

ومن المنتظر أن يجتمع المدير الفني للفريق مع الجهاز المعاون له، خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم الطلبات كافة الخاصة به، خلال الفترة الحالية، وملف صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الزمالك يفوز على سموحة بخماسية

وفاز فريق الزمالك تحت قيادة الكولومبي أوسوريو، على سموحة بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، بالجولة الرابعة لمسابقة دوري نايل، ليرفع الأبيض رصيده إلى 8 نقاط، يحتل بها المركز الثالث بجدول المسابقة.

وقرر المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق أمام سموحة، في مسابقة دوري نايل.