رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلب عاجل من الأهلي بسبب أزمة التحكيم في الدوري الأفريقي

11:53 ص | الإثنين 23 أكتوبر 2023
طلب عاجل من الأهلي بسبب أزمة التحكيم في الدوري الأفريقي

الأهلي

تقدم مسؤولو النادي الأهلي بطلب عاجل إلى اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي، وذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمواجهة الأهلي وسيمبا، في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي.

وجمعت جلسة بين مسؤولي ناديي الأهلي وسيمبا التنزاني مع اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي، أمس الأحد، وشهدت الجلسة تحدث مسؤولو الأهلي الذين حضروا الاجتماع حول الأخطاء التحكيمية التي تؤثر على نتائج مباريات الفريق الأحمر في المباريات.

وعلم «الوطن سبورت» أن مسؤولي الأهلي احتجوا بشكل رسمي خلال الاجتماع على الأخطاء التحكيمية التي قد تؤثر على مشوار الفريق في البطولة الأفريقية، وطالب ضرورة التنبيه على الحكام، مراجعة تقنية الفيديو واتخاذ القرارات السليمة.

الأهلي يعترض على التحكيم الأفريقي بسبب ضربة جزاء كهربا

                                   الأهلي

واستشهد مسئولي النادي الأهلي بالخطأ التحكيمي في مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الجمعة الماضية، بعدما تغاضى الحكم عن احتساب ضربة جزاء صحيحة في الشوط الأول من اللقاء، بعد سقوط مهاجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا.

وحصل النادي الأهلي على وعد من قبل اللجنة المنظمة، بعقد جلسة مع طاقم التحكيم قبل المباريات للتنبيه على ضرورة التركيز في القرارات التحكيمية الحساسة في ظل اعتراض الأندية على بعض القرارات.

ماذا يحتاج الأهلي للتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي؟

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، في تمام الخامسة مساء غد الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي، ويحتاج الأهلي للفوز بأية نتيجة بالمباراة للتأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل بهدفين لكل فريق.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 3

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر