رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: الإصابات تؤرق كولر.. و3 تغييرات في التشكيل أمام سيمبا

01:33 م | الإثنين 23 أكتوبر 2023
أخبار الأهلي: الإصابات تؤرق كولر.. و3 تغييرات في التشكيل أمام سيمبا

الأهلي وسيمبا التنزاني

يستعرض «الوطن سبورت» أبرز أخبار الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني والمقرر لها غدًا الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأفريقي.

ويستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، على استاد القاهرة الدولي، ويحتاج المارد الأحمر إلى الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى نصف النهائي بعد أن انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل بهدفين لكل فريق.

أخبار الأهلي.. كولر يرتب أرواقه بسبب الإصابات أمام سيمبا

                                     الأهلي

ويبحث المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بين أرواقه من أجل حسم ملامح تشكيل الفريق أمام سيمبا، في ظل الإصابات الكبيرة التي ضربت الفريق مؤخرًا.

وتأكد غياب عدد كبير من اللاعبين عن صفوف الأهلي أمام سيمبا بسبب الإصابات، إذ يستمر غياب عمرو السولية وكريم فؤاد ومحمود متولي وكريم نيدفيد بالإضافة إلى أنتوني موديست، بسبب الإصابات.

أخبار الأهلي.. تغييرات في التشكيل المتوقع أمام سيمبا

وعلم «الوطن سبورت» أنّه تقرر عودة الثلاثي محمد عبد المنعم، وعلي معلول، وإمام عاشور، إلى تشكيل الأهلي الأساسي أمام سيمبا، إذ يرغب كولر في استعادة القوام الأساسي للفريق أمام سيمبا من أجل الفوز في المباراة، وحسم التأهل إلى نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، التي تقام في نسختها الأولى.

وغاب محمد عبد المنعم عن تشكيل الأهلي أمام سيمبا في لقاء الذهاب، بسبب تعرضه لكدمة خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، فيما تغيب علي معلول بسبب عدم لحاقه ببعثة الفريق في تنزانيا لوجوده مع بعثة منتخب بلاده في اليابان بالفترة الماضية، بينما جاء غياب إمام عاشور للإصابة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور

خط الهجوم: بيرسي تاو ورضا سليم وكهربا