رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرارات «حسين لبيب» فى أول أيامه داخل الزمالك.. تعرف عليها

12:58 م | الإثنين 23 أكتوبر 2023
قرارات «حسين لبيب» فى أول أيامه داخل الزمالك.. تعرف عليها

حسين لبيب

شهدت انتخابات نادي الزمالك الأخيرة، فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب، ومعه هشام نصر نائبًا، وحسام المندوه أمينًا للصندوق، وفاز بالعضوية فوق السن كل من «أحمد سليمان، وهاني برزي، وهاني شكري، وحسين السيد، ومحمد طارق، وعمرو أدهم»، وفى العضوية تحت السن الثلاثي، «نيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامى نصوحي».

وأعلن حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك الجديد، أن مجلس الإدارة سيتخذ العديد من القرارات خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن المجلس يتسلم مهام عمله بشكل رسمي مساء اليوم.

حسين لبيب يعلن تغيير لافتة الزمالك

وكشف حسين لبيب، أن البنية الأساسية في النادي تحتاج إلى تعديل، لأنها ليست على أساس هندسي سليم، مضيفًا، أنه خلال 18 شهرًا من وقت استلام المهمة سيٌسلّم فرع مدينة 6 أكتوبر.

وقرر «لبيب» أنه سيتم تغيير لافتة النادي بشكل قانوني من نادى الوطنية والكرامة، إلى نادى الزمالك للألعاب الرياضية.

حسين لبيب يعلن عودة ملعب «حلمي زامور»

وقرر حسين لبيب عودة ملعب حلمي زامورا من جديد، قائلًا: «هو أحد أهرامات الرياضة المصرية»، مضيفًا: «زامورا من أهم رموز الزمالك، وليه أصلا أتغير اسم الملعب».

قرارات مجلس الزمالك بشأن تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني

على جانب آخر، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك انطلاقًا من مسئوليته الوطنية، تجهيز شاحنة من المساعدات الطبية والغذائية، تمهيدًا لإرسالها إلى الأشقاء في فلسطين، إلى جانب تنظيم حملة للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني داخل النادي، وتشكيل لجنة دائمة لبحث سبل تقديم الدعم للشعب الفلسطيني.

قرار حسين لبيب بشأن ارتداء أعضاء نادي الزمالك «الشورت»

كما أكد، حسين لبيب، رئيس الزمالك، على حرية الأعضاء داخل مقر النادي في اختيار ملابسهم داخل النادي، قائلًا: «أنا أرتدي الشورت، ولا أعترض على أن يفعل ذلك الآخرون في عهدي».

قرار حسين لبيب بشأن تجديد عقد أحمد فتوح

وبشأن تجديد عقد أحمد فتوح قال حسين لبيب أن أحمد فتوح لاعب زملكاوي وعقده مستمر مع النادي.

وقرر «لبيب»، منح المجلس فرصة كافية للحديث من اللاعب بشأن هذا الأمر، مؤكدًا حسمهم لملف تجديد فتوح في أسرع وقت.

إحالة ميزانية الزمالك للجهاز المركزى للمحاسبات

وقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب إحالة ميزانية النادي الخاصة بمجلس الإدارة السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، ووجه المجلس الشكر للجمعية العمومية وجماهير الأبيض على ما لمسوه من حجم الحب.

جرد نادى الزمالك وتعيين متحدث إعلامي

وقرر حسين لبيب رئيس الزمالك الجديد، جرد كل ما في النادي، على أن يصدر بيان خلال شهر يوضح ما الذي تم استلامه في النادي.

كما أعلن «لبيب» عن تعيين متحدث رسمي للنادي الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه اتفق على الظهور في البرامج مدة يومين أو ثلاث، على أن يتولى بعد ذلك متحدث رسمي مهمة الظهور الإعلامي ليتفرغ المجلس للعمل الرسمي.

لبيب: بروتوكول تعاون مع الأهلي.. ولن نتنازل عن غرامة كهربا

وكشف «لبيب»، أن الفترة المقبلة ستشهد تعاون مشترك مع النادي الأهلي، مضيفًا في تصريحات تلفزيونية: «سيكون هناك بروتوكول، للحفاظ على حقوق الناديين خلال الساعات الفترة القادمة، وسيتم الحفاظ على كافة الحقوق الخاصة بكل نادي».

وقرر «لبيب»، عدم التنازل عن أي حق من حقوق نادى الزمالك، وأكد أن محمود عبد المنعم «كهربا» أخطأ في حق الزمالك ولن نتنازل عن الغرامة، أونوافق على تقسيطها.

4 قرارات بشأن فريق الكرة

وأعلن حسين لبيب أن المجلس قرر فورًا حل العديد من الأزمات، وأولها قرار إيقاف القيد، ثم التجديد للاعبين، إلى جانب دعم الفريق بصفقات قوية، ثم الجلوس مع الجهاز الفني، وأخيرًا طريقة تدبير الأموال لبدء تنفيذها، وسيتم الكشف عن تفاصيل الأمر تباعًا.

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الداخلية

    الداخلية

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة